الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

برانديلى يكشف أسباب قبوله تدريب فالنسيا

برانديلى يكشف أسباب قبوله تدريب فالنسيا
برانديلى يكشف أسباب قبوله تدريب فالنسيا




قال الإيطالى تشيزارى برانديلى، مدرب فالنسيا الجديد، أثناء تقديمه رسميًا، أنه اختار بعد عامين من عدم توليه مسئولية أى فريق ورغم تلقيه العديد من العروض، قبول عرض النادى الإسبانى، لإعجابه بمشروعه الكروى الذى وصفه بـ«الجذاب».
وأوضح برانديلى، مدرب المنتخب الإيطالى سابقًا الذى خسر معه نهائى يورو 2012 أمام إسبانيا، وخاض معه مونديال البرازيل 2014، أنه اتخذ قراره بتولى مسئولية «الخفافيش» بعد التحدث مع مدير النادى الرياضى، سوسو جارثيا بيتارش، والاتفاق معه على الاستمرار فى منصبه حتى 30 يونيو 2018.
وبعدما شاهد خسارة الفريق بهدفين نظيفين الأحد، أمام أتلتيكو مدريد فى الليجا، أبدى المدرب الإيطالى البالغ من العمر 59 عاما تفاؤله لامتلاك الفريق للأساس اللازم للتطور والتحسن، مشيرًا إلى أنه سيبحث فقط عن التوازن الذى ينقص الفريق الآن.
وردا على سؤال حول ما إذا كان سيبحث عن تعاقدات خلال موسم الانتقالات الشتوية القادم نظرا لمعاناة الفريق بسبب عدم وجود هداف، قال «ينبغى النظر لحقيقة الأمر، بصفتى مدرب ينبغى على التحسين من مردودية اللاعبين الذين امتلكهم حاليًا، وهم بالنسبة لى الأقوى فى الليجا، الآن لا أفكر فى موسم الانتقالات».
وأضاف: «أريد أن أنقل عقلية الفريق لكل اللاعبين، هذه هى فكرتى. العمل كل يوم، بهدف نقل عقلية الفوز للاعبين، وأن يشعر الجميع بأنه جزء من المشروع الذى يتطور».