الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

رامى ربيعة يعود من رحلة العلاج الأحد وطبيب ألمانى فى الطريق للأهلى

رامى ربيعة يعود من رحلة العلاج الأحد وطبيب ألمانى فى الطريق للأهلى
رامى ربيعة يعود من رحلة العلاج الأحد وطبيب ألمانى فى الطريق للأهلى




كتب - عمر عبد الحفيظ

 
يسعى سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلى للاتفاق مع طبيب ألمانى عالمى من أجل تدعيم الجهاز الطبى فى المرحلة القادمة بناء على طلب المدير الفنى حسام البدرى.
ويعود عبد الحفيظ إلى القاهرة يوم الخميس المقبل قادماً من ألمانيا بعد اطمئنانه على رامى ربيعة مدافع الفريق الذى خضع لعملية جراحية لتنظيف غضروف الركبة على يد الخبير الألمانى مايكل ماير.
كما يعود المدافع رامى ربيعة إلى القاهرة يوم الأحد المقبل قادماً من ألمانيا بعد خضوعه للجراحة.
ومن المقرر أن يقوم ربيعة بتنفيذ برنامج تأهيلى يستمر لمدة ٤ أسابيع وفقاً لتعليمات الخبير الألمانى ماير، على أن يبدأ المشاركة بشكل تدريجى فى التدريبات الجماعية عقب انتهائه من تنفيذ البرنامج التأهيلى.
منن ناحية أخرى دخل المهاجم الكونغولى كاتونجو كاسونجو لاعب فريق الكرة بالاتحاد السكندرى، دائرة اهتمامات النادى، حيث يراقبه الأهلى خلال الفترة المقبلة وفقا لمصدر بالنادى.
ويبحث الأهلى التعاقد مع مهاجم إفريقى مميز فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لتدعيم خط الهجوم بناءً على رغبة حسام البدرى المدير الفنى للفريق الأحمر.
ونجح المهاجم الكونغولى فى تسجيل ثلاثة أهداف فى الجولات الثلاثة الأولى من مسابقة الدورى الممتاز، منهم هدف عالمى بكعب القدم.
ويدرس النادى الأهلى التقدم بطلب رسمى من أجل التعاقد مع كاسونجو إذا ما حصل على إعجاب حسام البدرى فى الفترة الحالية.
فى سياق آخر كشف محمد حبشى، وكيل المدرب الهولندى مارتن يول المديرالفنى السابق للأهلى، حقيقة ما تردد عن وجود مفاوضات لتولى تدريب الهلال السعودى.
ويبحث مجلس إدارة نادى الهلال، عن مدرب للفريق الأول لكرة القدم بالنادى، بعد إقالة الأورجويانى جوستافو ماتوساس.
وقال حبشى: إن الهلال، تحدث مع وسطاء من أجل معرفة الطلبات المالية لمارتن يول، موضحًا أن الفريق السعودى، لم يتقدم بعروض رسمية للتعاقد مع المدرب الهولندى.
وعما تردد فى الصحافة السعودية، عن رفض الهلال التعاقد مع مارتن يول، أوضح أن الهلال لم يدخل فى مفاوضات رسمية، كى يرفض أو يقبل المطالب المالية لمارتن يول.
وأشار إلى أن مارتن يول، يدرس زيارة مصر، فى أقرب فرصة، من أجل قضاء إجازة قصيرة.