الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يستعد لصن داونز بدون الدوليين وشيكابالا وستانلى يتألقان

الزمالك يستعد لصن داونز بدون الدوليين وشيكابالا وستانلى يتألقان
الزمالك يستعد لصن داونز بدون الدوليين وشيكابالا وستانلى يتألقان




كتب - وائل سامى


واصل فريق الزمالك استعداده الجاد لخوض نهائى دورى أبطال أفريقيا ضد فريق صن دوانز الجنوب أفريقى ذهاباً وإياباً فى شهر أكتوبر الجاري، وهو النهائى الذى يخوضه الفريق لأول مرة منذ 2002.
الفريق الأبيض كان قد حصل على راحة لمدة 3 أيام بعد الفوز على النصر للتعدين فى الجولة الثالثة بالدورى المصري، ليعود الاثنين لاستئناف التدريبات والاستعداد للنهائى الأفريقى.. المران أقيم بقيادة مؤمن سليمان بدون 8 لاعبين وهو الدوليون الذين انضموا لمعسكر منتخب مصر استعداداً لمواجهة جمهورية الكونغو فى افتتاح مرحلة المجموعات فى تصفيات كأس العالم.. الزمالك سيخوض مباراة الذهاب فى جنوب أفريقيا يوم 15 أكتوبر الجارى، على أن يلعب مباراة الإياب فى استاد برج العرب يوم 23 من الشهر نفسه بحضور جماهيرى كامل.
التدريب شهد تألق الثنائى محمود عبد الرازق شيكابالا وستانلى اللذين تألق فى نصف النهائى بأهدافهما وصناعتهما للأهداف فى شباك فريق الوداد المغربي، وقام سليمان مدرب الفريق بالإهتمام ببعض الجوانب الفنية والخططية.. من جهه أخرى يستعد وفد كبير من نادى الزمالك للتوجه الى سويسرا فى الفترة المقبلة من اجل متابعة قضية عبدالواحد السيد حارس مرمى الفريق وقائده السابق.
وكان عبدالواحد السيد قد سبق وقام برفع دعوى ضد نادى الزمالك فى اتحاد الكرة وقام بتصعيد الامر للفيفا والمحكمة الرياضية الدولية بشأن الحصول على مستحقاته المتأخرة.
وأكد عبدالواحد السيد فى اكثر من مناسبة على عدم وجود اى مفاوضات من مسئولى الزمالك بشأن جدولة مستحقاته وبالتالى التنازل عن القضية.
وقد سافر وفدًا من الزمالك مكون من احمد جلال ابراهيم وهانى زادة اعضاء مجلس الإدارة ونصر عزام مستشار النادى القانونى والمحامى كريسبو سيتجهون لسويسرا نهاية الشهر لمتابعة القضية.
ويحق لعبد الواحد السيد الذى رحل عن الزمالك فى 2014 الحصول على مبلغ 5 ملايين ونصف المليون جنيه مستحقات متأخرة.
على جانب آخر أكد عمرو فتحى المدرب الذى تم استبعاده من الترشيح للعمل فى الجهاز الفنى لنادى الزمالك على أن كل ما نشر على لسانه فى الساعات الماضية غير صحيح وأنه لا يشجع النادى الأهلى مثلما نشرت بعض المواقع مشيرًا إلى انه «زملكاوى حتى النخاع».
فتحى قال إن الحساب على «فيس بوك» الذى نسب له وقامت المواقع بنقل ما عليه ليس حسابه الشخصى وأنه ليس مسئولاً عما نشر به.. وكان بعض الصور الإلكترونية لحساب عمرو فتحى انتشر فى مواقع التواصل الاجتماعى لإثبات أنه أهلاوى يشجع النادى الأهلى لدرجة أنه يسخر من نادى الزمالك وينتظر مرور 11 عامًا عليه بلا بطولات مرة أخرى، وهو ما نفاه المدرب.
عمرو فتحى الذى عمل من قبل مع مؤمن سليمان فى منصب المدرب المساعد وعمل فى أندية نجوم المستقبل والأسيوطى والإنتاج الحربي، أشار إلى أنه مدرب محترف ولو عمل فى نادى الزمالك سيكون ولاءه الأول والأخير للنادى، نافياً أن يكون مشجعاً للأهلى.