الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يتراجع مؤقتاً عن تجميد النشاط بعد تجدد أمل عودة الدورى




يترقب مسئولو الاندية برئاسة ممدوح عباس وحسن حمدى رئيسا نادى الزمالك والأهلى على الترتيب تلقى استدعاء من رئاسة الجمهورية للاجتماع بالدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية بناء على الطلب الذى تقدم به عباس وحمدى لوزير الرياضة العامرى فاروق العامرى للمطالبة بعودة النشاط الكروى لفرق الدورى الممتاز. فى سياق آخر ساد الارتياح بين اعضاء مجلس ادارة الزمالك بعدما تلقوا أنباء تؤكد ان وزير الرياضة توصل لاتفاق مع احمد جمال الدين وزير الداخلية على امكانية عودة الدورى الممتاز لكرة القدم اوائل شهر ديسمبر المقبل ليتراجع مسئولو النادى الابيض عن تهديداتهم بتجميد النشاط الرياضى.. من ناحية أخرى منح الجهاز الفنى لفريق الكرة بقيادة البرتغالى دروفان فييرا لاعبيه إجازتهم الأسبوعية لمدة 48 ساعة عقب أدائهم اللقاء الودى بالأمس أمام فريق الجونة وذلك تحسبا لعودة الدورى وافق فييرا على اللعب مع رايو فالكانو الاسبانى بمدريد يوم 3 يناير.
 
من ناحية أخرى أكد محمود فتح الله انه ينتظر تنفيذ لجنة الكرة لوعدها بحل مشاكله المالية وتأخر مستحقاته مع زميله أحمد سمير.. فى الوقت نفسه رفض أحمد حسن الرد على تصريحات الأمريكى بوب برادلى الذى هاجمه.
 
على صعيد آخر تعقد لجنة الكرة اجتماعها غدا الذى تأجل اكثر من مرة حيث يسعى حمادة امام ورفاقه لوضع حلول للفريق فى حالة عدم عودة النشاط الكروى من خلال السعى لتسويق المباريات خليجيا أملاً فى إيجاد موارد مالية.