الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

عودة الدورى نهاية الشهر الجارى




اسفر اجتماع وزير الداخلية احمد جمال الدين مساء امس الاول بمقر الوزارة مع كل من العامرى فاروق وزير الرياضة وحسن فريد نائب رئيس اتحاد الكرة ومحمد حافظ رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشورى وفى حضور عدد من قيادات وزارة الداخلية عن اقتراب عودة مسابقة الدورى العام نهاية الشهر الجارى حسبما أكد حسن فريد فى تصريح لـ«روزاليوسف»، حيث اضاف إنه قدم لوزير الداخلية ثلاثة مقترحات بشأن شكل المسابقة، الاول هو أن يعود الدورى كما هو من دورين.. والثانى أن يكون من مجموعتين وأن يتم وضع الأهلى والزمالك على رأس كل مجموعة.. والثالث أن تقام المسابقة من دور واحد ذهاب فقط دون عودة وذلك اذا تعذر الوقت.
 
وأضاف فريد أن وزير الداخلية اكد أن الوزارة ستقوم بدراسة الأمر جيدا على أن يعقد اجتماع آخر خلال 10 ايام وذلك بعد التأكد من حالة الملاعب التى ستقام عليها المباريات واستيفائها لشروط النيابة العامة التى وضعتها عقب حادث بورسعيد.
 
الجدير بالذكر أن الاستادات العسكرية هى التى تسضيف المباريات وحول ما اذا كانت المباريات ستقام بجمهور أم لا قال نائب رئيس اتحاد الكرة إنها ستقام فى البداية بدون جمهور حتى نهاية الدور الاول او على حسب ما ترى وزارة الداخلية على ضوء الحالة الأمنية للبلاد.
 
 واكد فريد أن الشرطة ستقوم بتأمين المباريات بشكل كامل وليس من الخارج فقط كما اقترح البعض ومن ثم فإنه لا حاجة إلى الاستعانة بشركات التأمين الخاصة.
 
وعن سبب عدم حضورجمال علام رئيس الاتحاد الاجتماع قال فريد: إن الدعوة وجهت له بشكل شخصى وإن علام لم يكن متواجداً بالقاهرة!