الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

عبدالحفيظ يستقبل لاعبيه بقائمة المحظورات والبدرى يضع لمساته النهائية.. الليلة




كتب: ماجد غراب وعمر عبد الحفيظ
 
 يختتم فريق الكرة الأول بالنادى الاهلى آخر تدريباته مساء اليوم على استاد رادس استعدادا لقمة الحسم الافريقية غدا بتونس ويسعى حسام البدرى المدير الفنى للفريق للاستفادة من التدريب الرئيسى اليوم لوضع اللمسات الأخيرة على خطة المباراة التى سيواجه بها الترجى مساء الغد وسيقوم البدرى بعمل محاضرة فنية ونظرية على كيفية تلافى الأخطاء الساذجة بالفريق خاصة فى خط الدفاع بالاضافة لقيامه بإعداد مجموعة اللاعبين أصحاب القدرات الخاصة فى الضربات الثابتة وتحديدا أبوتريكة وأحمد فتحى وعماد متعب.
 
 وفى نفس الاطار تسبب عدم مشاركة وليد سليمان فى التدريبات الجماعية حتى آخر تدريبات الفريق بالقاهرة حالة من الارتباك الخططى للبدرى ومعاونيه محمد يوسف وأحمد أيوب وخاصة أن آلام الركبة التى يشعر بها سليمان لايزال يعانى منها، وهناك تأكيدات من الجهاز الطبى بقيادة إيهاب على على امكانية لحاق اللاعب فى جميع الظروف بنهائى الأحلام الإفريقى كما وصفه موقع الفيفا، وسيلجأ طبيب الفريق لحقن ركبة اللاعب مثلما حدث فى المباريات الأخيرة التى شارك بها مؤخرا مع الاهلى.
 
 ويقوم البدرى بالاجتماع باللاعبين بعد تناول وجبة العشاء لاستعراض خطة المباراة بالفيديو ومراجعة جميع المهام الخاصة بكل لاعب سيشارك غدا فى القمة الأفريقية.
 
 هذا وهناك حالة من القلق تجتاح لجنة الكرة من إمكانية خسارة الاهلى للقب الافريقى وفقدانه الملايين من الدولارات من الكاف والفيفا رغم أنه سيحصل على مبالغ مالية فى جميع الحالات لكنها لن تعينه على مواجهة الأزمات المالية الطاحنة التى يواجهها نادى القرن الإفريقى شأنه شأن باقى الأندية المصرية التى تعانى من عدم عودة الدورى العام حتى الآن.
 
 هذا وقد منح حسام البدرى الضوء الأخضر للجنة الكرة بتسريح كونان لعدم قناعته بقدراته فى الوقت الذى سعد به البدرى بإنهاء أزمة أحمد فتحى القضائية مع احدى الشركات المنافسة لبعض رعاه الاهلى الرسميين وشعر البدرى بنوع من الارتياح بانتهاء هذه الازمة التى كانت تستحوذ على الكثير من تركيز نجم الجبهة اليمنى فى الاهلى وأحد اهم العناصر التى سيعتمد عليها الأهلى فى قمة الغد الافريقية.
 
 وفى نفس الإطار أعد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة قائمة من المحظورات على اللاعبين لضمان تركيزهم فى المباراة خلال الساعات القليلة القادمة من خلال منع الحديث فى الموبايل بعد  تناول العشاء بالاضافة لسحب جميع الاجهزة المختلفة التى   يستخدمها اللاعبون بشكل معتاد هذا فى الوقت الذى اضفى فيه أبوتريكة وجمعة.. أجواء روحانية كالعادة بعقد مقرئة لتلاوة القرآن الكريم مع لاعبى الفريق فى الوقت الذى حرص فيه البدرى على ابعاد بركات عنه فى التشكيلة الاساسية للقاء الغد حتى يستفيد من النجم الزئبقى فى أوقات فارقة.. من المباراة وتحديدًا فى الشوط الثانى بعد انخفاض المعدل البدنى لدى المنافس التونسى، من ناحية أخرى حرص عدد من جماهير الأهلى على توديع الفريق من مطار القاهرة للشد من أزرهم ومطالبتهم بالكأس وهو ما ترك أثرا إيجابيًا فى نفوس الشياطين الحمر.