الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

زوجة الأب قتلته.. لإجبار والدته على ترك المنزل




كشفت تحقيقات النيابة عن قصة مقتل طفل العمرانية وعن تجرد زوجة الأب من الإنسانية وقتلت الطفل.
 
عندما جاءت شيماء 26 عامًا نجلة زوجها وطفلها لتقيم معهم فى الشقة بعد أن نشبت خلافات بينها وبين زوجها فحاولت زوجة الأب أن تتخلص منها وتطردها بجميع الطرق فما كان منها إلا أنها قامت بالجريمة. وعندما وجدت أن من الصعب عودة شيماء لزوجها سيطر الشيطان عليها واستغلت فرصة عدم وجود أحد بالمنزل سوى الأم وطفلها 6 شهور.
 
فأسرعت فى التشاجر معها فقامت شيماء بإرضاع طفلها «يوسف» وتركته وتوجهت للحمام وقامت زوجة الأب القاسية بخنق الطفل مستغلة وجود والدته بالحمام.
 
وعندما لفظ أنفاسه الأخيرة قامت بالتشاجر مع شيماء وقالت لها أنت تتعاطين السجائر فى الحمام وهذا مضر بصحة الطفل.
 
ثم تركت المنزل هاربة من الجريمة وعندما خرجت الأم من الحمام وجدت رضيعها قد لفظ أنفاسه الأخيرة. قامت زوجة الأم بصحبة الجيران بتوجيه الاتهام لها بقتل طفلها مبررة أنها بذلك تنتقم من زوجها بسبب الخلافات التى بينهما.
 
إلا أن تحقيقات مدحت مكى رئيس نيابة العمرانية كشفت أن زوجة أبو شيماء وراء ارتكاب الواقعة ووجهت لها النيابة تهمة القتل العمد وقررت حبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما قررت حبس الأم 4 أيام أيضًا بعد أن وجهت لها تهمة القتل لحين ورود التحريات وثبوت التهمة من عدمه وأقرت أمام معتز عشوش مدير النيابة بما حدث مؤكدة أنها متزوجة منذ أكثر من 6 سنوات ولديها طفلتان فى عمر 4 و 5 سنوات بخلاف الطفل يوسف وأنها قد تركت الطفل بعد أن قامت بإرضاعه لتتجه إلى الحمام ولم يكن يخطر ببالها أن تقوم زوجة والدها بقتله وسالت دموع الأم شيماء حزنًا على فقدان طفلها وقالت والدموع تنهمر من عينيها كيف لأم أن تقتل طفلها؟
 
وأصدرت النيابة قرارها المتقدم برئاسة المستشار أحمد البحراوى المحامى العام الأول لنيابات جنوب الجيزة وقرر قاضى المعارضات تجديد حبسها 15 يومًا على ذمة التحقيق، كما قررت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف عما إذا كانت الأم متهمة من عدمه.