الأحد 22 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

إيهاب فهمى: لم أتعاقد على «أرض جو» وأواصل تصوير «الأب الروحى»

إيهاب فهمى: لم أتعاقد على «أرض جو» وأواصل تصوير «الأب الروحى»
إيهاب فهمى: لم أتعاقد على «أرض جو» وأواصل تصوير «الأب الروحى»




نفى الفنان إيهاب فهمى الخبر الذى تم تداوله بأنه سيشارك الفنانة غادة عبدالرازق بطولة مسلسلها الجديد «أرض جو» لافتا الى أنه لم يتعاقد على أى عمل جديد وأنه يعكف حاليا على قراءة عدد من السيناريوهات السينمائية والدرامية.
ومن ناحية أخرى أشار فهمى إلى أنه لم ينته من تصوير دوره فى مسلسل «الأب الروحى» مع عدد كبير من الفنانين والعمل بطولة محمود حميدة وأحمد راتب وسوسن بدر ومى سليم.
أما عن المستوى الذى حققه فيلم «صابر جوجل» الذى تم عرضه فى سباق عيد الاضحى، أوضح فهمى أن سينما العيد بها منافسة قوية والفيلم يضم عددا كبيرا من الفنانين المتميزين وأنه سعيد بالعمل مع المخرج محمد حمدى وأنه راضٍ جدا عن المستوى الذى حققه الفيلم.
وأشار إلى أن الصعوبة الوحيدة التى واجهته هى التصوير فى شهر رمضان حيث إنه بذل مجهودا كبيرا.
تدور أحداث الفيلم حول شاب بسيط يدعى صابر متميز فى التكنولوجيا ويتسبب فى إنهاء أعمال مشبوهة لصالح مسئولين كبار والفيلم بطولة محمد رجب وسارة سلامة ولطفى لبيب وراندا البحيرى.
يذكر أن آخر أعمال الفنان إيهاب فهمى كانت فى رمضان الماضى من خلال مشاركته فى مسلسل «الطبال» مع الفنان أمير كرارة وروجينا وأحمد صيام، ومسلسل «يونس ولد فضة» مع الفنان عمرو سعد وسوسن بدر وهبة مجدى ومن تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج احمد شفيق.