الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

عبد العال يتقمص شخصية كونتى الإيطالى ويلوح بالرحيل عن إنبى

عبد العال يتقمص شخصية كونتى الإيطالى ويلوح بالرحيل عن إنبى
عبد العال يتقمص شخصية كونتى الإيطالى ويلوح بالرحيل عن إنبى




كتب - خالد فاروق

شدد علاء عبد العال المدير الفنى لإنبي، فى جلسته مع لاعبى الفريق، على أن لديه عروضا من أندية كبرى تتطالبه بالرحيل من النادى البترولى إلا أنه يتمسك بتحقيق النجاح مع إنبى قبل التفكير فى أى تجربة جديدة.
يذكر أن إنبى يعانى من النتائج السيئة فقد حقق 4 نقاط فى 3 مباريات بالفوز على التعدين والتعادل مع الشرقية والخسارة من مصر المقاصة بثلاثية نظيفة.
ومن ناحية أخرى استقر علاء عبد العال، المدير الفنى لإنبى، على تجميد بعض اللاعبين خلال الفترة المقبلة، وعلى رأسهم عمرو طارق ظهير الفريق الأيسر مع الإطاحة ببعض العناصر من التشكيلة الأساسية، بتحويلهم لدكة البدلاء مثل عمرو مرعى مهاجم الفريق بعد سلسلة إهدار الأهداف، خاصة فى مباراة المقاصة الأخيرة التى خسرها الفريق البترولى بثلاثية نظيفة.
علاء عبد العال لم يكتف بالعقوبات الفنية، حيث غرم كل لاعب 20 ألف جنيه مع تغليظ الغرامة على الثنائى عمرو طارق وعمرو مرعى، بتغريم كل لاعب منهما 50 ألف جنيه.
واستشهد علاء عبد العال بالإيطالى أنطونيو كونتى، المدير الفنى لفريق تشيلسى الإنجليزى، الذى عنف لاعبيه أكثر من مرة بعد الخسائر واتهمهم بالتخاذل بعد الهزائم  التى تعرض لها الفريق، موضحاً أن الفرق الكبرى فى أوروبا تعاقب لاعبيها على سوء الأداء والنتائج، خاصة عندما يفتقدون الروح القتالية.
كما أوضح علاء عبد العال للاعبين أنه سيتم إلغاء العقوبات والغرامات التى تم توقيعها بشرط تحقيق سلسلة من النتائج الجيدة فى المرحلة المقبلة، وهو ما يسعى الفريق لتحقيقه بداية من مواجهة سموحة، يوم 13 أكتوبر الجارى، فى الجولة الرابعة بالدورى.
يدرس علاء عبد العال المدير الفنى لإنبى، إعادة محمد عبد المنصف لقيادة حراسة مرمى الفريق ورامى صبرى لقيادة الدفاع بجوار إبراهيم يحيى وذلك على حساب صلاح سليمان بعد أخطاء الأخير خلال الفترة الماضية.
والاعتماد بشكل أكبر فى خط الهجوم على الصاعد محمد جمال الشامى ومحمود قاعود بعد إهدار عمرو مرعى العديد من الفرص فى المباراة الأخيرة أمام الفريق الفيومى بجانب تجهيز أحمد صبحى للعودة لقيادة الجبهة اليمنى.