السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مروان محسن يخرج عن صمته: إصابتى ليست مزمنة.. وهذه نصائح محمود طاهر

مروان محسن يخرج عن صمته: إصابتى ليست مزمنة.. وهذه نصائح محمود طاهر
مروان محسن يخرج عن صمته: إصابتى ليست مزمنة.. وهذه نصائح محمود طاهر




كتب- عمر عبد الحفيظ

كشف مروان محسن مهاجم فريق الأهلى عن تفاصيل الجلسة التى جمعته بالمهندس محمود طاهر رئيس النادى على هامش المران الجماعى للفريق.
وقال مروان فى تصريحات للصحفيين إن رئيس الأهلى حرص على  الاطمئنان على حالته وبرنامجه التأهيلى للشفاء من إصابته بإلتهابات الحوض وطالبه بعدم الالتفات للشائعات والنظر دائماً للأمام.
وأوضح أن طاهر قدم له بعض النصائح فى مقدمتها عدم الإلتفات أو الرد على الأخبار المغلوطة حول حجم إصابته مشيراً إلى أنه يثق فيه وفى قدراته وجماهير لأهلى تنتظر عودته للمشاركة فى المباريات بعد الشفاء وتتويجه بلقب هداف الدورى هذا الموسم ليكون خير رد على هذه الشائعات.
وأضاف مروان أن حديثه مع  طاهر زاده إصراراً على العودة بقوة موضحاً أنه يود أن يشكره على هذه اللفتة وعلى حرصه على الرفع من روحه المعنوية.
وأكد اللاعب أنه يواصل تدريباته التأهيلية بقوة ويشعر بتحسن كبير ويحرص على تطبيق البرنامج الذى وضعه الخبير الألمانى ماير بكل دقة حتى يختصر فترة غيابه.
وأشار إلى أنه التزم الصمت حيال كل ما أثير عن حجم إصابته وإدعاء البعض أنها مزمنه رغم كونها إصابة عادية وتحدث للمئات من اللاعبين فى الداخل أو الخارج، ملمحًا إلى أنه كان من الممكن أن يشارك فى المباريات ببعض المسكنات لكن الأهلى رفض هذه الفكرة وفضل علاجه وسفره إلى ألمانيا.
على جانب أخر أوضح خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى المصري، أسباب غياب المهاجم عماد متعب عن التدريبات.
وقال طبيب الأحمر، أن متعب مهاجم الفريق تعرض لنزلة معوية حادة أدت إلى هبوط مستوى السوائل فى الجسم، مصحوبًا بانخفاض فى ضغط الدم.
وأضاف أن الجهاز الطبى فضل منحه راحة من المران، تجنباً للإجهاد وانخفاض السوائل، خاصة أن الفريق خاض تدريبات بدنية شاقة.
وأكد أن متعب يحتاج لبعض الراحة، حتى يسترد كامل عافيته ويشارك بصورة طبيعية فى التدريبات.
من ناحية أخرى شارك حسام عاشور لاعب وسط الفريق فى التدريبات الجماعية للفريق الأحمر، بعدما خرج من مران الاثنين، بسبب الإصابة التى تعرض لها ولم يتمكن معها من استكمال التدريب.
وفى المقابل، اكتفى مسعد عوض حارس مرمى الفريق الأحمر، بأداء جلسة علاج فى الجيم وشاهد المران من على دكة البدلاء فى ظل استمرار معاناته من الإصابة،
ويستعد فريق النادى الأهلى لمواجهة الداخلية فى الخامس عشر من شهر أكتوبر الجارى ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدورى الممتاز.