الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«جيلى» متسلقة واستغلالية وغاوية جنرالات




أصبحت جيلى كيلى الأمريكية اللبنانية الأصل بطلة مسلسل الإطاحة بمدير وكالة الاستخبارات الأمريكية، حديث الساعة فى الولايات المتحدة وهذا ما جعل الإعلام يسلط الأضواء على جوانب عديدة من شخصيتها حيث وصفت بأنها متسلقة اجتماعية وتسعى لاستغلال مناصبها الفخرية كليلى أخت توءم لشقيقتها ناتالى ولدت لأب وأم مهاجرين من لبنان استقرا فى فيلاديلفيا وامتلكا مطعمًا هناك. وتزوجت من طبيب يدعى سكوت، وأنجبت منه ثلاثة أطفال، ثم انتقلت مع عائلتها إلى مدينة تامبا فى ولاية فلوريدا لتعيش فى منزل يقدر ثمنه بمليون ونصف المليون دولار.
 
حياة كيلى التى عاشت حياة غاية فى الرفاهية، مهددة الآن بالسجن بسبب الديون المتراكمة، والتى من الممكن أن تؤدى إلى رهن منزلها وسبق أن تم مقاضاتها أكثر من تسع مرات نتيجة مشاكل مادية.
 
وبدأت قصتها مع الجنرالات الأمريكيين عندما تبرعت للعمل بالجيش من خلال التخطيط واستضافة الأعمال الخيرية التابعة لوزارة الدفاع والقيادة المركزية. وكان لها دور فى توجيه العمليات فى العراق وأفغانستان.
 
واكتسبت مع زوجها وشقيقتها التوءم ناتالى علاقة ودية مع أشخاص ذوى مناصب حساسة، كالجنرال باتريوس جون ألين.
 
وحصلت على لقب السفير الفخرى لقوات التحالف فى أفغانستان والمستشارة الفخرية لكوريا الجنوبية، واستغلت ألقابها الفخرية فى استغلال باتريوس فى دعوى قضائية متعلقة بحضانة طفل أختها التوءم ناتالى. إلى أن اطاحت به من منصبه كمدير لوكالة المخابرات الأمريكية.