الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

فلاح يقتل طفلًا بعد فشل اغتصابه

فلاح يقتل طفلًا بعد فشل اغتصابه
فلاح يقتل طفلًا بعد فشل اغتصابه




 أسيوط ـ إيهاب عمر  

 لقى طفل  4 سنوات مصرعه على يد فلاح قتله بعدما فشل فى اغتصابه، خوفًا من افتضاح أمره، وتركه وسط الزراعات لحيوان مفترس ينهش جسده فى قرية  بأبنوب .
 تلقى اللواء عاطف قليعى مدير أمن أسيوط، إخطارا من اللواء أسعد الذكير مدير المباحث الجنائية بالمديرية يفيد بشأن ما تبلغ لمركز شرطة أبنوب من «ح.س.ع»، 31 سنة  فلاح بغياب نجله «ح.ح. س»، 4 سنوات طفل عقب خروجه من منزل جده وفى اليوم التالى تبلغ للمركز من ضبط «ش. م. م.»36 سنة فلاح، مقيم ذات الناحية، بعثوره على جثة الطفل بأرض الذرة خاصته.وبانتقال ضباط مباحث المركز برئاسة المقدم عبدالمجيد مختار رئيس المباحث والإسعاف، وبالفحص ومناظرة الجثة تبين أن بها أثار نهش  حيواني، وإصابات ظاهرية متفرقة بالجسم ووجود آثار أقدام حيوان، ووجود شورت برتقالى اللون بالقرب من الجثة.
 وتبين أن الطفل كان يقيم مع والدته «ن. ا. ع.»، (26 عاما- ربة منزل )، وعلى خلافات أسرية مع زوجها،  وتشكل فريق بحث، وأثناء السير فى خطة البحث تبلغ من والد المجنى عليه باتهام «خ. ع. م.»، (38 سنة فلاح ، أنه وراء قتل نجله وأنه شوهد حال عودته من الأرض الزراعية محل الواقعة، وأنه عقب الواقعة غادر القرية لمدة 15 يومًا.