الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

إحباط محاولات الإخوان تهريب أجهزة تجسس على الشرطة

إحباط محاولات الإخوان تهريب أجهزة تجسس على الشرطة
إحباط محاولات الإخوان تهريب أجهزة تجسس على الشرطة




كتب - أيمن غازى


كشفت مصادر مطلعة عن أن أعضاء بالكونجرس الأمريكى قدموا نحو 50 طلبا أمام لجنة حقوق الإنسان لإدراج الإخوان كمنظمة إرهابية دولية.. وذلك بسبب ممارساتها لأنشطة إرهابية، واعتمادها على تقارير كاذبة من أجل خداع الرأى العام.
ووفقا لذات المصادر فقد تم توثيق جرائم للإخوان منذ الفترة 2011 وحتى الآن وتقديمها للكونجرس الأمريكى.. حيث تسير العديد من المؤسسات الأهلية والحكومية فى الدول الأوروبية على نفس خطى الكونجرس فى العمل على إدراج جماعة الإخوان المسلمين على قائمة التنظيمات الإرهابية
وفى ذات السياق ما زالت نيابة امن الدولة العليا تباشر تحقيقاتها فى القضية المتداولة أمامها بشأن شحنة أجهزة الاتصالات الحديثة ضمن مخططات جماعة الإخوان الإرهابية لرصد تحركات رجال الشرطة ومكالماتهم على أجهزة اللاسلكى وذلك بهدف إجهاض أى محاولة أمنية لضبط العناصر الإخوانية وخلايا الإخوان النوعية المكلفة بعمليات استهداف لرجال الشرطة.
الجدير بالذكر أن سلطات الأمن بمطار القاهرة الدولى تمكنت خلال الفترة الماضية من ضبط شحنة من أجهزة التجسس أخفاها أحد المهربين القادمين من احدى الدول الآسيوية عبر دولة خليجية.. حيث تم اكتشاف أحدث جهاز لتحديد الترددات و أجهزة ريسيفر لاستقبال الإشارات اللاسلكية وأجهزة تتبع بالأقمار الصناعية وساعات بكاميرات فيديو للتجسس.. وذلك ضمن مخطط كامل من جانب عناصر من التنظيم الدولى لجماعة الإخوان الإرهابية يشمل التنصت على رجال الشرطة والتقاط الإشارات والمكالمات بهدف استغلال ذلك فى أعمال إرهابية إلى جانب تسريب هذه المكالمات إلى القنوات الفضائية الإخوانية.