الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الرئيس فى ذكرى انتصار أكتوبر: «الأوطان تعيش بتضحيات شعوبها»

الرئيس فى ذكرى انتصار أكتوبر: «الأوطان تعيش بتضحيات شعوبها»
الرئيس فى ذكرى انتصار أكتوبر: «الأوطان تعيش بتضحيات شعوبها»




كتب - أحمد إمبابى


هنأ الرئيس عبدالفتاح السيسي، الشعب المصرى والقوات المسلحة بمناسبة مرور ثلاثة وأربعين عامًا على ذكرى نصر حرب أكتوبر المجيدة.
وقال الرئيس : «اسمحوا لى أن أقدم كل التحية والتقدير للقوات المسلحة وأبنائها الشرفاء الذين يضحون بحياتهم لحماية حدود الوطن، ويجابهون الإرهاب الأسود جنبا إلى جنب مع أشقائهم من الشرطة المصرية الباسلة».
وأضاف فى سلسلة تدوينات عبر موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»: «ملحمة حرب أكتوبر وما حققته من نصر عظيم لم تكن تحدث لولا تحلى شعب مصر العظيم بقيم التضحية والجدية والإصرار، ولقد أكد نصر أكتوبر قدرة الشعب المصرى على تجاوز مختلف الصعاب، والتغلب على كافة التحديات».
وتابع: «أؤكد لكم فى هذه المناسبة أننا نعمل جاهدين على تحقيق آمال المصريين فى توفير الواقع الأفضل الذى يستحقونه، حيث قمنا على مدار العامين الماضيين بإطلاق مشروعات قومية فى مختلف المجالات والقطاعات من أجل تحسين الظروف المعيشية للمواطنين».
واستطرد قائلا: «لقد علمتنا حرب أكتوبر العظيمة أن العلاقة التى تجمع الشعب المصرى بقواته المسلحة هى مفتاح النصر».
وقدم الرئيس السيسي التحية للقوات المسلحة، قائلا: «اسمحوا لى أن أقدم كل التحية والتقدير للقوات المسلحة وأبنائها الشرفاء الذين يضحون بحياتهم لحماية حدود الوطن».
واستطرد الرئيس: «فى ذكرى نصر أكتوبر العظيم، والتى رسم فيها الشعب والجيش لوحة وطنية عبقرية وعبروا جسور اليأس وهدموا جدران الإحباط من أجل أن تستعيد هذه الأمة كرامتها وعزتها قبل أن تستعيد أرضها.. أتوجه بتحية تقدير واعتزاز لهذا الشعب العظيم وللقوات المسلحة الباسلة».
وتابع: «أتمنى من الله العلى القدير أن تظل روح أكتوبر التى شرفتها دماء الشهداء الأبرار باعثة للأمل فى كافة ربوع مصرنا الغالية فى معركتها للبقاء والبناء».
واختتم سلسلة تدويناته قائلا: «حرب أكتوبر المجيدة ستظل تذكرنا دائما أن الأوطان تعيش بتضحيات شعوبها، وأن مصر لن تنهض سوى بجهود شبابها الأوفياء، وستظل مصر دائما عزيزة قوية بشعبها الأبى الكريم.. وتحيا مصر.. تحيا مصر».