الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«حصاد الأسبوع» يواصل فقراته بـ«النهار اليوم»

«حصاد الأسبوع» يواصل فقراته بـ«النهار اليوم»
«حصاد الأسبوع» يواصل فقراته بـ«النهار اليوم»




كتب ـ محمد خضير


كشف الإعلامى أيمن إبراهيم مقدم برنامج «حصاد الأسبوع» على قناة النهار اليوم أن البرنامج يذاع فى موعده الجديد الساعة 6 مساء كل يوم جمعة على القناة وأنه قدم حلقة هذا الاسبوع بعنوان أسبوع التصعيد.
وأشار إبراهيم إلى أن احتفالات أكتوبر هذا العام مختلفة شكلا ومضمونا وأننا محتاجون لأخلاق أكتوبر فى ذكرى النصر وأن عودة السياحة الألمانية والإنجليزية مهم الآن وان الدور علينا فى العمل والتفتيش فى المطارات لازم ما يستثنيش حد أبدا وحقيقة الكلام الكتير عن تعويم الجنيه ومشروعات صندوق النقد فى مصر وكذلك عملة الصين دولية ومصرية فى قناة السويس وعرض صور كارثة مصنع سوهاج الذى يستخدم مواد سامة لحلويات الأطفال.
كما تضمن البرنامج فقرة تصريحات المسئولين مع البطلة الأوليمبية سارة سمير التى اعتذرت عن البطولات بسبب أزمة التعليم وتصريح برلمانى بان المواطن يكفيه جنيهًا فى اليوم، وزعيم ائتلاف دعم مصر فى البرلمان يتوعد الحكومة وكذلك تصريح مصطفى بكرى بيقول البرلمان يتعرض لهجمة إعلامية ومحافظ الغربية غير اسم قرية خادشة للحياء.
كما عرض البرنامج أرقام الأسبوع وهى 19 ونصف مليار دولار الاحتياطى الأجنبى ومليون وربع وحدة سكنية خلال الخمس سنوات الماضية، 6 ملايين عدد المسنين فى مصر و1.9 مليون حالة وفاة بسبب الكحوليات.