الأربعاء 17 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أوزيل يضع شرطين لتمديد تعاقده مع أرسنال

أوزيل يضع شرطين لتمديد تعاقده مع أرسنال
أوزيل يضع شرطين لتمديد تعاقده مع أرسنال




دخلت إدارة أرسنال منذ مدة فى مفاوضات مع صانع ألعابها، مسعود أوزيل لتمديد عقده الذى ينتهى عام 2018، بيد أن الدولى الألمانى لم يستجب بعد لرغبة النادى فى التمديد، ووضع شروطاً صعبة للتمديد.
تشهد مفاوضات تمديد العقد بين اللاعب مسعود أوزيل وفريقه أرسنال الإنجليزى تعثرا، وبالرغم من أن عقد الدولى الألمانى بالفريق اللندنى يمتد حتى عام 2018 إلا أن إدارة أرسنال ترغب فى أقرب وقت فى حسم التجديد معه لعامين إضافيين حتى 2020.
وأعلن المسؤولون فى نادى أرسنال منذ أشهر عن رغبتهم فى تمديد عقد أوزيل، الذى يحظى بشعبية كبيرة فى أوساط الفريق اللندني، والذى تم اختياره أيضا العام الماضى كأفضل لاعب بالفريق، لكن ابن الـ 27 عاما يفضل التريث قبل الإقدام على خطوة التمديد مع أرسنال وهو ما يجعل فريق «المدفعجية» تحت الضغط.
وبالرغم من ارتفاع مداخيل الأندية الإنجليزية بسبب عائدات حقوق النقل التلفزيوني، إلا أن لاعبين كمسعود أوزيل ليسوا فى صدارة اللاعبين الأكثر دخلا فى الدورى الإنجليزي.
بالمقابل هناك محترفون آخرون لا يرقى مستواهم إلى مستوى أوزيل ويتقاضون نفس أجره أو أكثر، كما أن خروج بريطانيا من الاتحاد الأووربى وما تلى ذلك من انخفاض فى قيمة الجنيه البريطانى جعل أجور اللاعبين الأجانب فى بريطانيا تتراجع أسبوعا بعد آخر.