الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مشالي: لن نفرط فى أى لاعب ونسعى لعودة «سيد البلد» لأمجاده

مشالي: لن نفرط فى أى لاعب ونسعى لعودة «سيد البلد» لأمجاده
مشالي: لن نفرط فى أى لاعب ونسعى لعودة «سيد البلد» لأمجاده




الإسكندرية - نصر محروس


أكد الدكتور محمود مشالى، رئيس مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى، أن إدارة النادى لن تفرط فى أى لاعب من الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة المقبلة.
ونفى مشالى فى تصريح خاص لروزاليوسف ما تردد عن مفاوضات القطبين مع الغينى (كاسونجو) مهاجم الفريق السكندرى وهدافه. وأضاف أسعى وبمعاونة المجلس إلى عودة الاتحاد السكندرى إلى سابق عهدة والى مكانته الحقيقة وسط فرق الدورى، والفريق يحتاج للاستقرار لموصلة الانتصارات والنتائج الإيجابية، مشيرا إلى أن مجلس الإدارة، يسعى لتقديم جميع سبل الدعم، لتحقيق الاستقرار.  وطمأن مشالى جماهير زعيم الثغر على الفريق، وأشار إلى أن المجلس يجهز مفاجآت لصفقات يناير المقبلة بتدعيم الصفوف بشكل أكبر وفقا لمتطلبات المدير الفنى الكابتن مختار مختار وجهازة المعاون. واستطرد رئيس الاتحاد السكندرى الأزمات المالية المتلاحقة هى السبب الأساسى لتدهور نتائج الفريق خلال السنوات الأخيرة لذلك اتخذنا خطوة إنشاء المول التجارى داخل مقر النادى بالشاطئ والذى بدوره سيدر دخل ثابت للنادى يساهم فى حل جزء من ازمة النادى المالية وتنمية موارده.
وفى سياق متصل أكد مشالى أن العمل فى فرع النادى الجديد بمنطقة الغابة الترفيهية بدء بالفعل ودخلت معدات الهيئة الهندسية وأشغال القوات المسلحة وتابع أن هناك اتفاقًا مسبقًا ووعد من قبل وزارة الإنتاج الحربى على تسليم الفرع بملاعبه وملحقاته خلال ستة أشهر أى فى نهاية مارس 2017.
يذكر أن فريق الكرة بالاتحاد السكندرى حقق الفوز فى مباراتين المقاولون العرب والداخلية وتلقى هزيمة واحدة من قبل نادى وادى دجلة ويحتل المركز الرابع فى ترتيب مسابقة الدورى. ويستعد لمواجهة أسوان يوم 12 أكتوبر الحالى فى إطار منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدورى.