الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«اتصالات مصر» ترعى مؤتمر الشركات الصغيرة والمتوسطة وجوائز نجم الأعمال

«اتصالات مصر» ترعى مؤتمر الشركات الصغيرة والمتوسطة وجوائز نجم الأعمال
«اتصالات مصر» ترعى مؤتمر الشركات الصغيرة والمتوسطة وجوائز نجم الأعمال




تأكيدا على ريادتها ودورها فى تطوير وتنمية المجتمع المصرى، والمساهمة فى نهضته الاقتصادية، قامت شركة اتصالات مصر برعاية فاعليات مؤتمر الشركات الصغيرة والمتوسطة وجوائز نجوم الأعمال «SME Beyond Borders» والذى يقام فى مصر للمرة الأولى.
وأشارت شركة اتصالات إلى أن رعايتها لهذا الحدث الكبير، تأتى من منطلق إيمانها بأهمية الدور الذى تلعبه الشركات الصغيرة والمتوسطة فى نجاح اقتصاديات الدول المتقدمة، خاصة أن هذه القمة تعد فرصة هامة لالتقاء الشركات فى مكان واحد، فى ظل وجود خبراء ومتخصصين دوليين، يعملون على إثراء المشاركين بالخبرات الكبيرة وتقديم الدعم التقنى والعلمى لهم.
وأوضحت اتصالات مصر أن فعاليات المؤتمر تعد صفحة جديدة فى عالم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، حيث إنها تؤسس لحوار هو الأول من نوعه، باعتباره يجمع بين أصحاب القرار والخبراء، ويسلط الضوء على التحديات التى تواجه هذا القطاع، الذى يضم أكثرمن مليون مؤسسة فى مصر، فى محاولة لإيجاد الحلول ونماذج النجاح حول العالم وتطبيقها فى مصر.
وقد شهدت فعاليات المؤتمر تكريم المؤسسات التى تتمتع بسجل نجاح على مدى سنوات أعمالها فى قطاعات الاعمال المختلفة بالسوق المصرية.
وفى هذا السياق قال المهندس خالد ربيع، الرئيس التنفيذى لقطاع الأعمال بشركة اتصالات مصر «نشعر بسعادة بالغة لرعاية فعاليات مؤتمر الشركات الصغيرة والمتوسطة وجوائز نجم الأعمال التى تقام للعام الأول فى مصر، وهو ما يأتى فى إطار استراتيجية الشركة وتوجهها العام لمساندة الشركات المتوسطة والصغيرة وتقديم الدعم لها، كما أن ذلك يأتى أيضا ضمن استراتيجية الشركة لتحقيق قيمة مضافة حقيقية للاقتصاد المصرى عبر دعم الشركات الصغيرة والمتوسطة».
وأوضح ربيع، أن شركة اتصالات مصر خلال السنوات الأخيرة قامت بالتركيز على دعم مفهوم الشركات الصغيرة والمتوسطة، من خلال إنشاء إدارة خاصة لخدمة هذا القطاع من الشركات، وطرح حلول ومنتجات تكنولوجية حديثة لها، مع توضيح كيفية الاستفادة من تلك الحلول المبتكرة الذكية لتمكين المؤسسات من التحول نحو عصر التكنولوجيا بنجاح.