الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

منة فضالى: ترد على انتقاد محمد فؤاد لصورها: «عيب على سنك»

منة فضالى: ترد على انتقاد محمد فؤاد لصورها: «عيب على سنك»
منة فضالى: ترد على انتقاد محمد فؤاد لصورها: «عيب على سنك»




كشفت الفنانة منة فضالي، أنها ندمت كثيرًا على عيد ميلادها الذى شهد حضورًا كبيرًا من النجوم، مضيفة: «زعلت من نفسى لما شوفت الصور»، لافتة إلى أنها لم تقصد إهانة أحد من الذين شاركوها عيد ميلادها بأحد الفنادق.
وأوضحت منة، خلال لقائها مع الإعلامية سالى عبدالسلام ببرنامج «المتوحشة» على قناة «النهار» أمس الأول أنها ارتبطت 3 مرات، ولا تفكر فى الارتباط بشخص آخر خلال الفترة الحالية.
أشارت إلى أنها تسعى إلى التركيز فى أعمال فنية قوية، مردفة: «الجواز أخرنى وعطلنى عن النجاح فى الفن ومركزة فى الشغل وبلاها خطوبة وحب وخروجات».
وقالت فضالى، إن ماضيها ملىء بالأحداث الإيجابية والسلبية، مضيفة: «مفيش ست معندهاش ماضى.. الماضى بتاعى مليان حاجات وحشة وغلطات مش كويسة».
وأضافت منة «أرى نفسى كتابًا مفتوحًا للجميع، لا أخجل من كشف خبايا وأسرار الماضى لأحد وخاصة المقربين لى.. كان عندى طيش شباب وربنا هدانى»، مشيرة إلى أنها لا تكره ماضيها رغم حجم الأخطاء التى ارتكبتها.. وعبرت عن عدم رضاها عن أدائها الفنى، مضيفة: «اتأخرت كتير فى التمثيل بسبب الرطرطة والجواز»، لافتة إلى أنها لم تشعر بعد أنها ممثلة قوية بين المشاهير.
وأوضحت أن كثرة المجاملات فى تمثيل بعض الأعمال السينمائية والدرامية أثرت سلبًا على تأخرها فى الوسط الفنى، مضيفة: «فى ناس أقل منى وظهرت بعدى وعديتنى».
وأشارت إلى أن والدتها تعتبر من أكثر الناس تحفيزا وتشجيعًا لها على النجاح، لافتة إلى أنها تتقبل النقد بالرغم من تأثيره سلبا على نفسيتها.
وهاجمت فضالى، المطرب محمد فؤاد، بسبب تصريحاته العنيفة ضدها بشأن صورها فى عيد ميلادها، قائلة: «محدش ضربه على إيده.. أمال كان قاعد طاير وفرحان ومبسوط ليه؟ لما أنا مكنتش عجباه قعد وكمل للآخر ليه؟».
وأضافت: «خاب ظنى فى الفنان محمد فؤاد، ولم أكن أتوقع أن يصدر منه تصريحات سيئة ضدى»، موجهة كلامها له: «عيب على سنك يا فؤاد يطلع منك الكلام ده.. مينفعشى تجرَّح فى غيرك».
وتابعت: «لم أقدم على عمل كمين للفنان محمد فؤاد»، لافتة إلى أنه حرص على استكمال عيد الميلاد على الرغم من سخونة الأجواء وانتعاشها.
كان المطرب محمد فؤاد قد هاجم، فى تصريحات تليفزيونية، الفنانة منة فضالى بسبب صورها العارية فى احتفالها بعيد ميلادها.