الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«براون» تطرح منتجاتها الجديدة فى مصر

«براون» تطرح منتجاتها الجديدة فى مصر
«براون» تطرح منتجاتها الجديدة فى مصر




يواجه أطباء الجلدية فى الشرق الأوسط العديد من المفاهيم الخاطئة فيما يخص نزع الشعر بالماكينات الكهربائية، وذلك نظراً لألوان البشرة المميزة وجذور الشعر السميكة التى تتمتع بها النساء العربيات. تمكنت براون سيلك-ابيل9 من تطوير فن جديد لنزع الشعر عبر ابتكار حيل مختلفة لكل جزء من الجسم للحصول على بشرة شديدة النعومة مقارنة بوسائل نزع الشعر الأخرى.
تقود براون حملة إلكترونية عبر البلاد تهدف إلى توعية النساء، خاصةً فى فترة الصيف وموسم الأفراح ، كى يتمتعن بالثقة عبر نزع الشعر بطريقة ممتازة.
يمكنك الآن إعادة الحيوية لروتين نزع الشعر الخاص بك عبر استخدام جهاز  براون سيلك-ابيل9  (SkinSpa)، والذى يُعد الاختراع الأسرع والأكثر دقة لنزع الشعر حتى الآن. وتقدم براون عبر الجهاز الجديد علاجين مختلفين: فرشاة التقشير الجديدة، ونزع الشعر بأحدث التقنيات التى توفر الجمال الآخاذ وبشرة صحية لامعة.
فى فصل الصيف، تتعرض السيدات للشمس بهدف الحصول على بشرة سمراء (تان)، وتشرح طبيبة الجلدية الشهيرة د.حنان الكحكى قالت: «إن نزع الشعر بالماكينات الكهربائية فى فصل الصيف هو أفضل الحلول نظراً لأنه يُحدث تأثيراً بسيطاً على الجلد، وبالتالى لا يترك أثراً، ولا يزيل طبقات الجلد التى اتخذت لون السمار المرغوب به، وتعد هذه الطريقة الأكثر ملاءمة للسيدات المصريات اللاتى يتمتعن بشعر سميك وبشرة تميل للألوان الداكنة».
وتنصح الدكتورة حنان السيدات باستخدام مرطب للجسم بمواد تحافظ على السمار كى تعطى البشرة ملمساً ولوناً مميزاً مع الحفاظ على نعومة الجلد، حتى يمكن للسيدة المحافظة على سمار بشرتها المميز.
يمكن تقسيم وسائل نزع الشعر إلى قسمين: النزع السطحى، أو النزع من الجذور. وتشرح الطبيبة الشهيرة على مستوى منطقة الخليج «د. شازيا على» فوائد التقشير باستخدام فرشاة براون سيلك-ابيل: باستخدام سيلك-ابيل9 يمكنك التمتع بفرشاة التقشير والتى يمكن استخدامها قبل أو بعد نزع الشعر كى تضمن أن الشعيرات القصيرة لا تختبئ تحت طبقات الجلد وأنها ستصبح معرضة للنزع، وبالتالى تفادى وجود شعيرات تنمو للداخل، وضمان بشرة ناعمة وحريرية طوال الوقت. وأهم تأثير لنزع الشعر بالكهرباء هو أن الشعر حين يعود للنمو مرةً أخرى ينمو بأطراف ناعمة الملمس. وتؤكد أن الشعر يحتاج إلى ٤ أسابيع حتى يعود للنمو مرةً أخرى، وحين يفعل، يصبح أكثر نعومة وأقل سمكاً عن المرة السابقة.
تمكنت براون سيلك-ابيل9 من تطوير فن نزع الشعر من خلال إيجاد العديد من الحيل التى تجعل كل جزء من الجسم أكثر نعومة من ذى قبل مقارنة بوسائل نزع الشعر التقليدية. براون سيلك-ابيل ٩ تعد أكثر فعالية من نزع الشعر بالشمع على الشعر القصير، وذلك عبر تكنولوجيا ملقاط النزع والتى تتمكن من نزع الشعر القصير بحجم حبة الرمل (٠.٥ مم). الجهاز مضاد للماء بنسبة ١٠٠٪، وهو ما يعنى أنه يمكن تنظيفه بسهولة واستخدامه أثناء الاستحمام لمزيد من الراحة.
 وللحصول على أفضل النتائج، يتضمن المنتج فرشاة تنظيف عميق للوجه أو أداة لنزع شعر الوجه لنزع أكثر دقة.
يلقى جهاز سيلك-ابيل9 حالياً الكثير من القبول على وسائل التواصل الاجتماعى عبر الحملة التى تقودها براون عبر أرجاء البلاد، وذلك من خلال الهاشتاج #MySummer، والذى يتم تداوله بكثرة عبر وسائل التواصل الاجتماعى، خاصةً مع تبنى أيقونة الموضة المصرية هادية غالب له. الهدف الرئيسى من الحملة هو تشجيع النساء على مشاركة النشاط الصيفى المفضل لهن، وتشجيعهن على كتابة مقالات حول موسم الصيف والأفراح المتعددة التى تقام فى هذه الفترة، وذلك بهدف منح النساء المصريات الثقة من خلال بشرة مشرقة.