السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأهلى يتلقى عرضاً لخوض دورة ودية عالمية بالإمارات.. وينفى المفاوضات مع مروان الشماخ

الأهلى يتلقى عرضاً لخوض دورة ودية عالمية بالإمارات.. وينفى المفاوضات مع مروان الشماخ
الأهلى يتلقى عرضاً لخوض دورة ودية عالمية بالإمارات.. وينفى المفاوضات مع مروان الشماخ




كتب - عمر عبد الحفيظ


تلقى النادى الأهلى عرضاً رسمياً من إحدى شركات التسويق الرياضى لخوض دورة وديّة دولية فى الإمارات خلال شهر يناير المقبل بمشاركة أندية برشلونة الإسبانى وبوروسيا دورتموند الألمانى وأحد الفرق الإماراتية.
وأحال محمود طاهر رئيس النادى الدعوة للجهاز الفنى لتحديد الموقف النهائى بشأنها بجانب تكليف إدارة التسويق بدراسة الأمر مع الشركة الراعية التى تطلب تنظيم المعسكر فى شهر يناير خلال توقف الدورى وإقامة مباراة وديّة كبيرة كما ينص التعاقد مع القلعة الحمراء.
وكان الأهلى قد تراجع عن خوض معسكر فى الإمارات خلال فترة توقف الدورى المصرى حالياً.
من ناحية أخرى رد المهندس محمد عبد الوهاب، عضو مجلس إدارة النادى الأهلى على الأنباء التى انتشرت حول التفاوض مع النجم المغربى مروان الشماخ مهاجم فريق كريستال بالاس الإنجليزى لضمه خلال شهر يناير المقبل.
وقال عبدالوهاب: «لم نفاوض الشماخ من قريب أو بعيد، وأعتقد أنه من الصعب أن ينتقل نجم كبير بقيمة الشماخ من الدورى الإنجليزى إلى مصر خاصة أن الراتب السنوى سيكون مرتفعاً على قدرات الدورى المصرى».
وأضاف: «حتى عندما تعاقد وادى دجلة مع الفرنسى مالودا كان يلعب بالدورى الهندى وتمت استعارته لمدة موسم واحد فقط.. نتمنى أن ترتفع القيمة التسويقية للدورى المصرى ويتم فتح أبواب الاستثمار للأندية ليتم التعاقد مع صفقات بمقابل مميز».
وأشار إلى أن الأهلى لا يزال يبحث عن صفقة لتدعيم صفوفه فى شهر يناير المقبل بناء على رؤية المدير الفنى حسام البدرى نافياً وجود أى خلاف بخصوص تشكيل لجنة الكرة أو رئاستها من جانب محمود طاهر رئيس النادى.
على صعيد آخر، دخل النادى الأهلى فى مفاوضات لضم ثنائى غزل المحلة محمد فخرى ومدحت إبراهيم لاعبى فريق الشباب تحت 17 عاماً بعد ترشيحهما من جانب مسئولى قطاع الناشئين.
على جانب أخر خرج وليد سليمان، صانع ألعاب فريق الأهلى ، من معسكر المنتخب العسكرى بعدما قدم تقريرًا طبيًا لجهاز المنتخب يفيد بإصابته بثقل فى العضلة الخلفية تعرض له فى مران الفريق الأربعاء الماضي.
وقام اللاعب ببعض التدريبات التأهيلية مع طارق عبد العزيز أخصائى التأهيل بالنادى الأهلى حتى يتماثل للشفاء ويعود للتدريبات الجماعية بصورة طبيعية.
ويسعى الأهلى لتجهيز اللاعب لخوض مباراة الداخلية يوم السبت المقبل فى الجولة الرابعة للدوري.
من ناحية اخرى انتظم صبرى رحيل، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، فى مران الفريق الجماعى وكان صبرى تغيب عن المشاركة فى المران بسبب إجهاد فى العضلة الضامة.