الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الشركات تخاطب ربات المنازل ببديل صحى عالى الجودة للألبان السائبة

الشركات تخاطب ربات المنازل ببديل صحى عالى الجودة للألبان السائبة
الشركات تخاطب ربات المنازل ببديل صحى عالى الجودة للألبان السائبة




أعلنت شركة جهينة انضمامها لحملة «الشعب يأمر» وهى تلك الحملة التى تبناها الإعلامى عمرو أديب فى برنامجه اليومى للتخفيف من الأعباء المادية والاقتصادية الملقاة على كاهل المواطن المصري. تعمل الحملة على خفض السلع الأساسية من سكر وزيت ومكرونة وغيرها بنسبة 20% على مدار الثلاثة أشهر المقبلة.
تهدف الحملة إلى التأكيد على المسئولية المجتمعية والأدبية لدى كبار رجال الصناعة ورجال الاعمال و انحيازهم لدعم الاقتصاد المصرى و النهوض بالبلاد الى جانب مساندة المواطن الذى يأتى على رأس أولويات الجميع. كما تستهدف الحملة تشجيع جميع المصنعين والتجار بأن يعملوا جاهدين على خفض أو تثبيت اسعار السلع الرئيسية واضعين مصلحة المستهلك فى المقام الأول.
وقد صرحت بسنت فؤاد - مدير العلاقات الخارجية بشركة جهينة بأن الشركة ستخفض سعر لبن بخيره النصف كيلو الذى كان مطروح بالأسواق ب4.75 جنيه ليصل إلى 3.85 وهو ما يعادل 25% تقريباً. وأوضحت أن حليب بخيره ليس أقل جودة من لبن جهينة فهو ينتج طبقاً لنفس معايير الجودة والسلامة الخاصة بجهينة وأن الفارق الوحيد هو طريقة التغليف التى خاطبوا بها ربة المنزل الأصيلة ببديل صحى وآمن للألبان السائبة.
ألمحت بسنت أن المشاركة فى الحملة يأتى فى إطار حرص الشركة الدائم بالتنمية المجتمعية وهو الدور الذى تقوم به من خلال عدد من المبادرات والرعايات مثل رعاية مستشفى بهية وشفاء الأورمان وتجديد عيادات القصر تاعينى وغيرها.
يذكر أن مشاركة جهينة فى الحملة تأتى كانعكاس لاستراتيجية الشركة التى تضع زيادة الأسعار كخيار أخير وانحيازاً لدعم الاقتصاد المصرى ومساندة المواطنين، وقد كانت الشركة من أوائل الشركات استجابة لحملة «الشعب يأمر». كما تأتى مشاركة جهينة كنوع من أنواع رد الجميل للسوق المصرية التى منحت الشركة نجاحاتها وسمعتها الواسعة.