السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

محمد ممدوح: دخلت عالم التمثيل «صدفة»

محمد ممدوح: دخلت عالم التمثيل «صدفة»
محمد ممدوح: دخلت عالم التمثيل «صدفة»




كتب - محمد خضير

كشف الفنان محمد ممدوح، أن تسميته باسم «تايسون»، بسبب ممارسته للعبة الملاكمة، مشيرًا إلى أن المدرب أطلق عليه هذا الاسم نسبة إلى الملاكم الشهير مايك تايسون.
وعن دخوله مجال التمثيل أضاف، خلال لقائه مع الفنانة إسعاد يونس ببرنامج «صاحبة السعادة» على قناة «سى بى سي»: امس الاول «كنت رايح لواحد صاحبى بعد ماتش بوكس اسمه محمد خالد، بيمثل مسرح، وقاللى تعالى معايا البروفة، ومكنتش عايز.. فى الآخر رُحت وانبهرت من الجو والاهتمام والشغف اللى عند الناس».
كما كشف ممدوح، أن المشهد الأشهر له فى مسلسل «جراند أوتيل» عندما حمل الفنانة دينا الشربينى والطفل الرضيع، لم يكن بهذا النمط، إنما كان من المفترض أن يأتى «أمين» ويعنف «ورد» ممسكًا بشعرها وهو ثائر، مشيرًا إلى أنه رأى أن شخصية «أمين» لا يمكنها أن تفعل ذلك.
وأضاف : «فكرت أن أمين مايعملش كده وده طبعًا كانت مرونة عالية من المؤلف العملاق تامر حبيب والمخرج محمد شاكر لما وافقا يعدلا المشهد.. ويبقى إن أمين بكل هدوء هيحفظ ملامح ورد، وبعدين هيشلها ويحاول يشيل الطفل بهدوء بقدر الإمكان ويوديها لصاحبها بس».
كما استضافت إسعاد يونس اثنان من الشباب لديهما مشروع عربة «كب كيك»؛ لعرض منتجاتهما، واستضافت أيضا أحمد فودة خباز قديم لعرض منتجاته من المعجنات مثل «الأنس، البسكويت، النواعم، الكعك بالتمر والملبن وغيره».
وأخذت «صاحبة السعادة» وضيفها الفنان ممدوح فى تذوق أنواع الحلوى والمعجنات المختلفة فى برنامجها «صاحبة السعادة» المذاع على قناة «سى بى سى».
وكشف ممدوح عن أكثر شىء يكرهه فى الفواكه وهى المانجو، قائلا: «أنا والمانجو مينفعش نتجمع فى مكان واحد»، إلا أن الإعلامية واجهته بالمانجو على الهواء، الأمر الذى دفعه إلى مغادرة الاستوديو.