الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

القرموطى: «السكر غلى وأنا أحلى بإيه» ويسخر من تأخر إصدار قانون الاستثمار

القرموطى: «السكر غلى وأنا أحلى بإيه» ويسخر من تأخر إصدار قانون الاستثمار
القرموطى: «السكر غلى وأنا أحلى بإيه» ويسخر من تأخر إصدار قانون الاستثمار




كتب - محمد قبيصى

استعرض الإعلامى جابر القرموطى أزمة السكر، وقال إنه أصبح مثل المخدرات، وأحضر ورقة ووضع فيها كمية من السكر وتناوله بالطريقة التى يتعاطى بها المدمنون الهيروين.
وغنى القرموطى أغنية: «السكر غلى وأنا أحلى بإيه»، تهكما منه على أزمة اختفاء السكر التى تضرب أسواق الجمهورية خلال الفترة الأخيرة.
جسد القرموطى، مشهدًا تمثليًا يظهر أزمة نقص المعروض من السكر، حيث قام بإحضار ورقة ووضع عليها قليل من السكر بسبب غلائه وعدم وجوده بالأسواق وقام بـ«سفه»، قائلا: إنه مع ارتفاع أسعار السكر وعدم توفره بالأسواق سيقبل الكثير من الأشخاص على شمه.
 سخر الإعلامى جابر القرموطى، من تأخر وضع قانون الاستثمار الجديد، وقام بإخراجه من الثلاجة، قائلًا: «نفس التصريحات التى تصدر عن تعديل قانون الإستثمار نفس تصريحات عاطف صدقي، رئيس وزراء مصر الأسبق».
وتساءل القرموطى، خلال تقديمه برنامج «مانشيت القرموطى» بقناة «العاصمة الجديدة»، امس الاول، كيف لدولة بحجم مصر لا تستطيع أن تصدر قانونا جديدا للاستثمار، متابعًا ومخاطبًا الدولة: «ما سر التقاعس عن إصدار قانون الاستثمار؟».. وقال القرموطى، إن السعودية تنتقد مصر بسبب موقفها فى مجلس الأمن بشأن الحرب على سوريا، وحدث هجوم من بعض السعوديين على مصر وتهديدات بوقف إمدادات الوقود، مضيفًا: «إحنا مش تابعين ولا يمكن أن نكون تابعين لأى دولة لمجرد أن هناك دولة تساعد مصر» موضحا» أن ماتقوم به السعودية تجاه مصر ليست مساعدة، وإنما فرض عين مثلما ساعدناهم من قبل فى عهد الملك فاروق.