الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الإصابات تهاجم لاعبى الشرقية قبل مواجهة الدراويش

الإصابات تهاجم لاعبى الشرقية قبل مواجهة الدراويش
الإصابات تهاجم لاعبى الشرقية قبل مواجهة الدراويش




الشرقية - سمير سري

يخضع على عفيفى لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الشرقية إلى أشعة على ذراعه اليسرى وذلك للتأكد من حجم الإصابة التى تعرض لها أمس الأول.
وكان عفيفى قد تعرض لخلع فى المرفق خلال مباراة الشرقية الودية أمام المنتخب العسكرى والتى انتهت بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف ولم يتمكن اللاعب من استكمال المباراة.
وقرر طبيب الفريق الدكتور نبيل عطية خضوع اللاعب للأشعة اليوم للتأكد من حجم الإصابة والفترة التى سيغيبها عن الفريق وإن كانت كل المؤشرات تشير إلى غيابه لما يقرب من 3 أسابيع.
فى نفس السياق يواصل سامح شوشة مدافع الفريق التأهيل من الإصابة التى لحقت به بتمزق فى العضلة الخلفية.
وكان اللاعب قد خرج من مباراة الشرقية والمصرى فى الجولة الثالثة من مسابقة الدورى الممتاز بعد تعرضه للإصابة فى الشوط الثانى فى المباراة التى خسرها الشرقية بهدف نظيف.
ويواصل اللاعب التأهيل البدنى تحت إشراف د. مصطفى عبده إخصائى التأهيل وإصابات الملاعب للحاق بمواجهة الإسماعيلى والتى من المقرر أن تقام فى الــ22 من الشهر الجارى فى الجولة الخامسة من الدورى الممتاز.
وتشير الدلائل إلى إلحاق شوشة بمواجهة الدراويش بعدما تخطى اللاعب نسبة كبيرة من التأهيل حيث ينتظر مشاركته فى التدريبات الجماعية للفريق الأسبوع المقبل.
يأتى هذا فى الوقت الذى أجرى عبد السلام نجاح صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الشرقية، جراحة الغضروف بنجاح وذلك بأحد المستشفيات الخاصة بالقاهرة.