الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

طاهر: لجنة الكرة لن تضع التشكيل للبدرى

طاهر: لجنة الكرة لن تضع التشكيل للبدرى
طاهر: لجنة الكرة لن تضع التشكيل للبدرى




كتب - عمر عبدالحفيظ

  قال محمود طاهر رئيس الأهلى فى تصريحات له على هامش حضوره للمباراة الودية التى جمعت بين الفريق الأحمر والشرقيه للدخان، إن لجنة الكرة بدأت عملها بشكل رسمى وإنهم لن يلتفتوا إلى النقد الموجه لهم.
وأضاف طاهر: «اللى عايز ينتقد ينتقد»، لجنة الكرة لن يكون رأيها استشاريًا دائما، أو ملزمًا دائما، ولكن سيكون التعامل على حسب كل ملف.
وحول ما أثير عن التدخل فى عمل المدير الفنى قال رئيس الأهلى: لن نضع التشكيل للبدرى، ولكن ما يحتاجه المدير الفنى سوف يتم العمل على تحقيقه.
ونفى رئيس الأهلى وجود مفاوضات مع السد القطرى من أجل عقد صفقة تبادلية من خلال التعاقد مع الجزائرى بغداد بونجاح مقابل انتقال مؤمن زكريا للسد.
 وطالب طاهر بعدم إثارة فتنة فى المنتخب، من خلال اللعب على ملف الأهلى والزمالك، وقال فى تصريحاته «بلاش تثيروا الفتنة دى».
 ورفض سعد سمير مدافع فريق الكرة بالنادى الأهلى، الغياب عن مران الأمس الذى اقيم فى الثامنة والنصف صباحا، ثم توجه مباشرة بعد المران إلى مسقط رأسه ببنها من أجل الاحتفال بزفافه، ووجه اللاعب الدعوة إلى جميع اللاعبين وإلى الجهاز الفنى للأهلى.
وانتظم الرباعى الدولى «عبدالله السعيد واحمد حجازى واحمد فتحى وشريف إكرامى» فى تدريبات الفريق الأحمر بعد العودة من الكونغو، وكان السعيد هو اللاعب الوحيد الذى شارك من الرباعى فى مباراة الكونغو وسجل هدف الفوز وحصد أول ثلاث نقاط فى مشوار التصفيات.
ومن ناحية أخرى فشل حمدى زكى لاعب الأهلى فى إقناع المدير الفنى حسام البدرى الذى دفع به فى لقاءى العبور والشرقية للدخان الوديين، ولم يظهر للاعب أى بصمات مع الفريق الأحمر فى الودى عكس زملائه الذين لم يشاركوا فى المباريات الرسمية وحاولوا استغلال التجارب الودية من أجل توجيه رساله إلى المدير الفنى وإحراجه امام الجميع، حيث تألق ميدو جابر ولفت نظر الجميع كما ظهر صالح جمعة بصورة جيدة رغم أنه على علم بأن فرصته فى المشاركة لن تكون سهلة..
وظهرت على اللاعب الملقب بجدو حالة عدم اللا مبالاة فى التجارب الودية، وعدم وجود إصرار لديه من أجل تقديم نفسه من جديد.