الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مالدينى: هذه أسباب رفضى العمل فى ميلان

مالدينى: هذه أسباب رفضى العمل فى ميلان
مالدينى: هذه أسباب رفضى العمل فى ميلان




أصدر الأسطورة باولو مالدينى، بياناً على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك، شرح فيه أسباب رفضه تولى منصباً فى ناديه ميلان، بعد عرض المجموعة الصينية، التى تُنهى إجراءات شراء النادى فى الوقت الحالي، على مالديني، تولى منصب إدارى فى الفترة المقبلة.
وبدأ مالدينى حديثه، بالتأكيد على حبه للنادى وتوضيح العلاقة التاريخية لعائلته مع ميلان، عبر الراحل والده، مروراً به وصولاً لابنه الذى يلعب فى صفوف الناشئين بالميلان.
وأضاف مالدينى: «تلك العلاقة الكبيرة تجعلنى أكثر حرصاً فى اختيار المناصب والعمل فى النادي، من السهل أن أقبل العرض ولكن يجب على احترام ما تعلمته فى النادى واحترام الجمهور لى وثقتهم فى خطواتى وقرارتى دائماً».
وأوضح أسطورة الميلان «الأمور المالية لم تكن فى حساباتى مطلقاً عند رفضى للمنصب. علاقتى بالنادى كما أوضحت أكبر بكثير وكنت سأقبل لو شعرت بجدية المشروع وبالمناسبة أنا لم أطلب أبداً خلافة جليانى فى منصب المدير العام، وما عُرض على تولى مسئولية الأمور الفنية بالتعاون مع المدير الرياضى فى كل ما يخص التخطيط للفريق».
وختم مالدينى بيانه، بالتأكيد على غياب أسس الفريق صاحب عقلية الفوز فى بناء المشروع، مطالباً بالتعلم من تجربة الميلان خلال السنوات الأخيرة.