الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

نيدفيد يتحدث عن حلمه الضائع ومستقبل بوفون

نيدفيد يتحدث عن حلمه الضائع ومستقبل بوفون
نيدفيد يتحدث عن حلمه الضائع ومستقبل بوفون




كشف بافل نيدفيد نجم منتخب التشيك ونادى يوفنتوس الإيطالى السابق، عن الحلم الذى فشل فى تحقيقه قبل اعتزال كرة القدم صيف 2009.
وبسؤاله عن أكثر خطوة شعر بالندم على عدم نجاحها فى مشواره الكروي، رد نيدفيد عبر تصريحات نشرتها صحيفة «ميرور» البريطانية: «عدم اللعب لمانشستر يونايتد، كنت أتمنى ارتداء قميص هذا الفريق، رغم أن تشيلسى كان النادى الإنجليزى الوحيد الذى أبدى رغبة قوية فى ضمي».
وأضاف نائب رئيس نادى يوفنتوس: «كنت معجبًا للغاية بالجيل الذى ضم بول سكولز، ورايان جيجز، وشعرت بالغيرة كثيرًا من زميلى بمنتخب التشيك كارل بوبورسكي، لأنه لعب بقميص مانشستر يونايتد، واكتسب خبرة كبيرة باللعب فى منافسات قوية».
وأكد نيدفيد فى تصريحات أخرى نقلها موقع «فوتبول إيطاليا أن جيانلويجى بوفون، حارس مرمى السيدة العجوز، قادر على مواصلة اللعب حتى عمر الـ50.
وقال نيدفيد: «بوفون لا يزال أول لاعب يحضر التدريبات، لا تشوبه شائبة فيما يتلق بالشق البدني».
وأضاف الدولى التشيكى السابق: «عندما أرى شغف بوفون فى التدريبات، أريده أن يستمر فى اللعب حتى سن الـ50».
وأردف: «اعتزال بوفون؟ إنه أمر متروك له، عندما عاد من بطولة اليورو أخبرنى بأنه يريد الاستمرار حتى نهائيات كأس العالم فى روسيا على الأقل».
يذكر أن بافل نيدفيد أرتدى قمصان 4 أندية فقط، حيث بدأ مشواره باللعب لنادى دوكلا براج التشيكي، ومنه انتقل إلى سبارتا براج، قبل أن يلعب 13 موسمًا فى الكالشيو بقميص ناديى لاتسيو ويوفنتوس.
وتوج نيدفيد بلقب الدورى الإيطالى 3 مرات طوال 8 مواسم بقميص يوفنتوس.