الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

بوجبا يعترف بصعوبة مركزه مع مورينيو

بوجبا يعترف بصعوبة مركزه مع مورينيو
بوجبا يعترف بصعوبة مركزه مع مورينيو




يشعر بول بوجبا براحة أكبر فى مركز لاعب الوسط المهاجم لكنه عازم على العمل على الشق الدفاعى فى أدائه ليتأقلم على خطط جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد المنافس فى الدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم.
ووظف مورينيو بوجبا - الذى انضم إلى يونايتد من يوفنتوس فى أغسطس آب فى صفقة قياسية على مستوى العالم - فى عمق وسط الملعب ولم يقدم اللاعب أفضل مستوياته حتى الان باستاد أولد ترافورد.
وأبلغ بوجبا الصحفيين بعدما سجل هدف فوز فرنسا 1-صفر على هولندا فى تصفيات كأس العالم «أحاول التأقلم، أنا لاعب يفضل التقدم إلى الأمام، أعطانى المدرب تعليمات.. وأحاول تنفيذها.»
ولعب بوجبا البالغ عمره 23 عاما كواحد من لاعبى وسط مدافعين مع يونايتد وسجل هدفاً واحدًا فى ثمانى مباريات وأخفق فى السيطرة على مجريات الأمور على النحو الذى ينشده مورينيو بعدما دفع النادى 89 مليون جنيه استرلينى (111 مليون دولار) للتعاقد معه.
وقال «يجب على استعادة الكرة والقيام بعمل دفاعي، أواجه صعوبة بعض الشيء فى اللعب بطريقة مختلفة، مثل دور (زميله السابق فى يوفنتوس اندريا بيرلو)، يجب على أن ألعب.. وأستعيد الكرة وألعب بصورة أكبر لصالح الفريق.»
ويحل يونايتد صاحب المركز السادس فى جدول الترتيب ضيفا على الغريم التقليدى ليفربول الرابع باستاد انفيلد يوم الاثنين المقبل.