الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أحمد موسى يطلق هاشتاج «مصر لن تركع» ولن نقبل سياسة «لى الذراع»

أحمد موسى يطلق هاشتاج «مصر لن تركع» ولن نقبل سياسة «لى الذراع»
أحمد موسى يطلق هاشتاج «مصر لن تركع» ولن نقبل سياسة «لى الذراع»




كتب - محمد قبيصى


 أطلق الإعلامى أحمد موسى «هاشتاج» جديدًا خلال تقدمه حلقة برنامج «على مسئوليتى على قناة صدى البلد» امس الأول بعنوان «مصر لن تركع»، مطالبًا المشاهدين بالتفاعل مع على الهاشتاج الجديد، مؤكدًا أنه حان الآن للمصريين أن يعتمدوا على أنفسهم، لأنه لا يوجد دولة تُبنى إلا بشعبها.
وأكد أن مصر لن تركع أمام أى أحد ولن تقبل سياسة لى الذراع أو التدخلات أو طلبات خارج الإطار المصري، موضحًا أن مصر لها ثقلها وقيمتها وسط المنطقة والعالم والجميع يعلم أن مصر لها قرار سيادى لا يتدخل فيه أحد، ولن ننفذ أى أجندة إلا الأجندة المصرية الوطنية دون أى ضغوط.
قال موسى: إن مصر وقفت مع المملكة العربية السعودية كثيرا ومازالت تقف بجانبها ولن تسمح بأى تهديد تتعرض له المملكة والرئيس عبد الفتاح السيسى أكد ذلك أكثر من مرة وآخرها فى الأمم المتحدة.
وأضاف موسى إن المشاهدين تفاعلوا مع هاشتاج «مصر لن تركع» ولن تتراجع مصر لو للحظة عن قراراتها فمصر وطن كبير، مشددًا على أن الجميع تفاعل مع الهاشتاج وأكدوا أن مصر لن تركع ولن يقبلوا بذلك.
وأكد أن مصر الآن بحاجة إلى سواعد أبنائها فى أكثر من وقت مضي، مضيفا إن هناك دول لديها أطماع كثيرة وتتدخل فى الشأن الداخلى المصري، لذلك لابد من الوقوف بجانب الرئيس السيسى لمواجهة المخاطر قائلا: مصر مقبلة على منعطف صعب، والدولة ملتزمة بأجندتها الوطنية الخاصة.
وطالب السياسيين وجميع الأحزاب بأن يتركوا الخلافات الآن وينظروا إلى الدولة والشعب، مؤكدا أن مصر لن تركع أبدا، موضحا أن تسريبات «ويكليكس» أكدت أن هيلارى كلينتون اعترفت بتمويل قطر لتنظيم «داعش» الإرهابي.
وأوضح أن مصر لن ترسل أحدًا من جنودها للتدخل فى شئون دول أخرى، مشيرا إلى أن مصر سترسل جنودها إذا تعرض الأمن القومى العربى للخطر.