الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأهلى يضحى بأنطوى للتعاقد مع مهاجم إفريقى فى يناير

الأهلى يضحى بأنطوى للتعاقد مع مهاجم إفريقى فى يناير
الأهلى يضحى بأنطوى للتعاقد مع مهاجم إفريقى فى يناير




كتب - عمر عبدالحفيظ


حصل عصام سراج مدير التعاقدات فى النادى الأهلى، على الضوء الأخضر من أجل تسويق المهاجم الغانى جون انطوى قبل الدخول فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لإفساح الطريق امام المهاجم الجديد الذى يرغب المدير الفنى حسام البدرى فى التعاقد معه.
ويرغب البدرى فى التعاقد مع مهاجم إفريقى سوبر، فى انتقالات الشتاء المقبل من أجل تدعيم خط الهجوم بلاعب مميز يستطيع أن يفك شفرة الهجوم وأن يقود الفريق الأحمر إلى الانتصارات من خلال تسجيل الأهداف، ويحتاج الأهلى إلى الاستغناء عن لاعب من الأفارقة المتواجدين فى القائمة على أن يكون رحيله بشكل نهائى وليس إعارة، من أجل قيد المهاجم الافريقى الذى سيتم التعاقد معه.
ووقع اختيار المدير الفنى على الغانى جون أنطوى، والذى يرغب المدير الفنى فى منحه فرصة أخيرة قبل الدخول فى انتقالات يناير لتحقيق هدفين الأول أن يبرئ نفسه من تهمة طرده، على ان يكون اللاعب هو الذى خلص على نفسه من خلال عدم استغلال الفرصة، كما سيكون ظهوره فرصة لتسويقه وتحقيق استفادة مالية، خاصة أن الصفقة كلفت النادى مليون دولار بخلاف ما حصل عليه اللاعب الموسم الماضى رغم أنه لم يقدم شيئًا مع الفريق الأحمر.
وفيما يتعلق  بمواجهة الداخلية فى الدورى استقر المدير الفنى حسام البدرى على أن يكون عمرو السولية هو بديل حسام عاشور، بسبب غياب الأخير للإيقاف بسبب الإنذارات، وجاء اختيار السولية من خلال التجارب الودية والترتيب الذى حدده البدرى من المعسكر الأول الذى أقيم فى أكتوبر قبل انطلاق الدورى، حيث وضع المدير الفنى أسماء اللاعبين البدلاء فى كل مركز، وجاء السولية كلاعب بديل لعاشور وحسام غالى، وصالح جمعة بديلًا لعبدالله السعيد، وكريم نيدفيد البديل الأول للثنائى مؤمن زكريا ووليد سليمان.
ولم يستقر المدير الفنى بشكل نهائى على المهاجم الأساسى فى الفريق الأحمر إلى الان رغم وجود عمرو جمال والغانى جون انطوى والنيجيرى جونيور أجاى، ويفاضل البدرى بين الثلاثى.
يستعد أحمد حجازى مدافع فريق الكرة بالنادى الأهلى للعودة من جديد إلى المشاركة فى المباريات الرسمية، بعد غياب شهرين ونصف الشهر، حيث استقر البدرى على الدفع باللاعب فى مباراة الداخلية يوم السبت المقبل.