الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«جهينة» و«ساقلتة» يتخلصان من التعديات فى حضور «الأمن»

«جهينة» و«ساقلتة» يتخلصان من التعديات فى حضور «الأمن»
«جهينة» و«ساقلتة» يتخلصان من التعديات فى حضور «الأمن»




سوهاج - خالد سليمان


نسقت الوحدات المحلية بمحافظة سوهاج، مع الأجهزة الأمنية، لتأمين تنفيذ 53 قرار إزالة تعديات على الأراضى الزراعية بالمحافظة، حيث تم فى مركز جهينة تأمين إزالة 20 حالة تعدٍ على الأراضى الزراعية، وتأمين إزالة 10 حالات مبانٍ دون ترخيص.
وتم تحرير المحضر رقم 3038 إدارى المركز عن تلك التعديات، علاوة على أنه تم فى مركز ساقلتة تأمين تنفيذ 8 أحكام وقرارات قضائية، وتحرر عنها المحضر رقم 2184 إدارى المركز، إلى جانب أنه تم فى مركز أخميم تأمين تنفيذ 15 قرار تعد على أملاك الدولة وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4573 إدارى المركز لسنة 2016.
من ناحية أخرى كلف الدكتور أيمن عبدالمنعم، محافظ سوهاج، رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء والقري، ومديرية التموين، ومباحث التموين بالمحافظة، بضرورة الالتزام بتنفيذ قرار رئيس مجلس الوزراء بشأن تحديد سعر بيع أسطوانة البوتاجاز بواقع 8 جنيهات سعر الاسطوانة سعة 12.5 كيلو جرام، و16 جنيها سعر الأسطوانة سعة 25 كيلو جراما.
وشدد عبدالمنعم على ضرورة العمل من أجل راحة المواطنين وتلبية متطلباتهم وتخفيف العبء والمعاناة عنهم، والضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه التلاعب بالأسعار وإحكام الرقابة والسيطرة على السوق السوداء، وضبط المتلاعبين واتخاذ جميع الإجراءات القانونية حيالهم وتحويلهم للنيابة العامة للتصرف.