الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

حبس تشكيل عصابى تخصص فى اختطاف واغتصاب سيدات بالهرم




 قرر وائل خشبة رئيس نيابة الهرم حبس سائق وثلاثة عاطلين 4أيام على ذمة التحقيق لاتهامهم بتكوين تشكيل عصابى لاختطاف السيدات من شارع الهرم وسرقة مشغولاتهن الذهبية والقيام باغتصابهن.
 
كشفت تحقيقات محمد حجازى ومصطفى عبد اللطيف وكيلى نيابة الهرم بعد تقدم 3 من المجنى عليهن ببلاغات للنيابة وأثناء التحقيق تبين وقوع ثلاث وقائع اغتصاب بطريقة متشابهة عن طريق استقلال احدى السيدات التاكسى ثم يقوم المتهمون باستقلال توك توك واذا ما لاحظوا وجود سيدة بمفردها فى التاكسى يقومون باتباع التاكسى واشهار الأسلحة البيضاء فى وجه السائق حتى يترك السيارة ويهرب ويقوم المتهمون بالهروب بالتاكسى والمجنى عليهن لمنطقة مهجورة ويقومون بسرقة ما بحوزتهن من أموال ومشغولات ذهبيه ثم يقومون بتناوب الاعتداء عليهن ويفرون هاربين.
 
كما تبين من التحقيق أن المجنى عليهن جميعهن متزوجات وبعد أن كشف بلاغ من أهالى منطقة الطالبية بالعثور على فتاة فى حالة إعياء بعد تعرضها للاغتصاب عن 3 وقائع مماثلة ارتكبها عاطلان كوّنا تشكيلا عصابيا لاختطاف الفتيات من الشوارع واغتصابهن بعد الاستيلاء على متعلقاتهن.
 
كانت البداية عندما أبلغ أهالى منطقة الطالبية بعثورهم على فتاة ملقاة فى الشارع وملابسها ممزقة وحالتها الصحية سيئة، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الفتاة وتم نقلها إلى المستشفى وتحرر محضر بالواقعة بعد أن اوضحت تعرضها للاختطاف والاغتصاب على يد ثلاثة مجهولين.
 
كما تقدمت عاملة كوافير بمنطقة الأهرام ببلاغ أوضحت فيه أنه أثناء استقلالها تاكسى فوجئت بشخصين يستقلان «توك توك» قاما بالتعدى على السائق، وخطفاها بالسيارة، واصطحباها بالإكراه إلى منطقة أسفل الدائري، وقاما بالتعدى عليها ثم سرقا متعلقاتها ومشغولاتها الذهبية وفرا هاربين. وبلاغ آخر كان قد ورد للمقدم عمرو رضا، رئيس مباحث قسم الهرم، من إحدى المواطنات 28 سنة ربة منزل، بأنها تعرضت للاغتصاب على يد مجهولين ثم ألقيا بها فى عرض الطريق أسفل الدائرى بمنطقة المريوطية، وأشارت إلى أن المتهمين اختطفاها تحت تهديد السلاح واستوليا منها على مشغولاتها الذهبية.. وبعد القبض على المتهمين تم عرضهم على النيابة التى وجهت لهم تهمة الاختطاف والاغتصاب والسرقة بالاكراه وأنكروا الإتهامات الموجهة اليهما فيما تعرفت المجنى عليهن على المتهمين أثناء مواجهتهن بهم فأصدرت النيابة قرارها المتقدم وجار التحقيقات .