الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

القرموطى: «أمشى عريان.. وقطر مايكونش ليها جميل عليا»

القرموطى: «أمشى عريان.. وقطر مايكونش ليها جميل عليا»
القرموطى: «أمشى عريان.. وقطر مايكونش ليها جميل عليا»




كتب - محمد قبيصى

 قال الإعلامى جابر القرموطي، إن «معايرة» السعودية لمصر على دعمها لها أمر مرفوض، مضيفًا: «فى دولة أخرى عايرتنا بمليار دولار، ولو هامشى عريان ويكون لقطر جميل عليا هامشى عريان أحسن، ومش محتاج جميل من قطر».
وأوضح «القرموطى»، خلال تقديمه برنامج «مانشيت القرموطى»، بقناة «العاصمة الجديدة»، امس الاول، أن الأمر مع السعودية والبحرين والكويت مختلف، وليس مثل قطر.
وقال بشير حسن، المتحدث الإعلامى لوزارة التربية والتعليم، إن هناك مدرس يعمل بشرم الشيخ، تحرش بتلميذة بالمرحلة الابتدائية بمدرسة خاصة أثناء إعطائها درساً خصوصياً بمنزلها، وقام والدها بتحرير محضر ضده بقسم أول شرم الشيخ، ويتم الآن التحقيق فى هذا الأمر ، محزرا خلال اتصال هاتفى مع القرموطى أولياء الأمور من مراكز الدروس الخصوصية، قائلًا: «لاتوجد بها تربية ولاتعليم».
ونفى بشير حسن ما تردد بشأن حذف خرائط «تيران وصنافير» من المناهج الدراسية، مؤكدًا أن هذا الكلام ليس له أى أساس من الصحة.
وشدد أن كتاب الدراسات الذى يدرس لطلاب الصف السادس الابتدائى يوجد فيه حرائط الجزيرتين «تيران وصنافير» ولم يتم التغيير فى المناهج ولا الحذف على الاطلاق.
ونوه المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم، إلى أن الوزارة لم تطبع كتاب أطلس جديد منذ عام 1994، مشيرًا إلى أنه لم تتم اضافة أى شىء على كتاب الأطلس سوى ترسيم الحدود بتيران وصنافير.