الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

جمال سليمان: «أنا زى العربية اللى بتعطل فى السكة».. و«أمى فقدت الذاكرة ونسيت اسمى»

جمال سليمان: «أنا زى العربية اللى بتعطل فى السكة».. و«أمى فقدت الذاكرة ونسيت اسمى»
جمال سليمان: «أنا زى العربية اللى بتعطل فى السكة».. و«أمى فقدت الذاكرة ونسيت اسمى»




قال الفنان جمال سليمان إنه انتظر قدوم ابنه «محمد» بشوق كبير، وأنه جاء بعد فترة طويلة من الزواج، موضحا «ابنى بيشبهنى كثيرا فى جميع الطباع وبعض الأشياء الصغيرة».
وأشار سليمان خلال لقائه مع الإعلامية راغدة شلهوب ببرنامج «فحص شامل» على قناة «الحياة» أمس الاول، إلى أن العاطفة تجبر الآباء على تحقيق رغبات أبنائهم.
وأكد «أسعى لزرع المسئولية فى ابنى ليكون قادرا على مواجهة أعباء الحياة»، مضيفا «إذا فقد ابنى محمد مثلا كاب المدرسة لا أشترى له بديلا عنه وأظل أخبره بأننا ليس لدينا أموال وعلينا أن نحافظ على ممتلكاتنا».
وكشف الفنان سليمان إنه شخص مهمل فى صحته، واصفا نفسه بأنه «زى العربية اللى بتعطل فى السكة».
وأبدت راغدة شلهوب استغرابها بعد معرفتها أن عمر «سليمان» تخطى الأربعين قائلة: «لا بجد.. لا والله..أنت مهمل شوية بصحتك» ،معترفا بأن زوجته دائمة الإلحاح عليه بإجراء بعض الفحوصات الطبية.
وقال سليمان، «إن بعض الأشخاص قاموا بتركيب صورته مع إحدى الراقصات فى ملهى ليلى، وتداولوا الصورة، وشنوا حملة عليه» ،موضحا ان «متداولو الصورة استغلوها ضدي؛ بسبب موقفى من نظام الرئيس بشار الأسد، وحاولوا تشويه سمعتى».
وأوضح: «الصورة حقيقية كانت فى حفلة نظمتها؛ احتفالا بالفنان محمود عبد العزيز لتكريمه فى أحد المهرجانات الفنية عام 2012، وقلت لو انتهت الأحداث فى سوريا سأعود إلى هناك، وأعمل نفس الحفلة، وأبحث عن هذه الراقصة للتصوير معها مرة أخرى».
وقال سليمان، «إن والدته فى أيامها الأخيرة فقدت الذاكرة ونسيت اسمه، وكانت تنادى عليه باسم أبو صالح»، مشيرا إلى أنه أدى شخصية شخص يدعى أبو صالح فى الأعمال السينمائية.
وأضاف أنه أصيب بحالة حزن شديدة؛ بسبب وفاة والدته، ولكنه لم يستطع أن يبكى عليها، مؤكدا أن الشخص يجب أن يكون قويا حتى تستمر الحياة.