الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أحمد فرحات يسعى لتقديم الجزء الثانى من «سر طاقية الإخفاء»

أحمد فرحات يسعى لتقديم الجزء الثانى من «سر طاقية الإخفاء»
أحمد فرحات يسعى لتقديم الجزء الثانى من «سر طاقية الإخفاء»




كتب - محمد عباس


بعد مرور أكثر من نصف قرن على عرض فيلم «سر طاقية الإخفاء» الذى قدمه الفنان الراحل عبدالمنعم إبراهيم وحقق من خلاله نجاحاً كبيراً، واعتبر هذا العمل من أهم الأعمال الكوميدية فى تاريخ السينما المصرية.
يسعى الفنان أحمد فرحات الذى شارك فى بطولة هذا العمل بجانب الفنان عبدالمنعم إبراهيم والفنانة برلنتى عبدالحميد والفنانة زهرة العلا لتقديم عمل فنى جديد يحمل اسم «سر شمشون» والذى من المفترض أن يكون الجزء الثانى لفيلم «سر طاقية الإخفاء».
وأعلن فرحات عن استعداده للبدء فى تصوير الفيلم خلال شهر يناير المقبل، وذلك بعد عدة تأجيلات بسبب الأزمة المادية التى واجهت العمل إلى أن قرر المنتج مؤمن الفقى تقديم العمل وبالفعل يقوم حالياً بالتحضير الفعلى للعمل واختيار مخرج للعمل بالإضافة إلى أبطال الفيلم الذين سيشاركون فى تقديمه.
وأضاف فرحات أنه يسعى خلال الفترة المقبلة للاتفاق مع الفنان عبدالله مشرف والفنان مظهر أبوالنجا والفنان صبرى عبدالمنعم على مشاركتهم فى بطولة العمل، مؤكداً أن هؤلاء النجوم قامات كبيرة فى التمثيل ووجودهم فى العمل سيكون إضافة كبيرة لنا.
واختتم فرحات حديثه قائلاً: إنه يملك العديد من الأفكار الفنية المميزة التى من الممكن أن تفيد الأطفال خلال الفترة الحالية، وتقدم لهم رسالة مهمة تفيدهم فى ظل الظروف التى نعيشها ولكن الانتاج يقف عائقاً أمام خروج هذه الأعمال للنور ولكنه سيصارع حتى خروج هذه الأعمال للنور ويستفيد منها الجيل الصاعد.