الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

شريهان تستنكر إنهاء «on E» تعاقدها مع رانيا بدوى

شريهان تستنكر إنهاء «on E» تعاقدها مع رانيا بدوى
شريهان تستنكر إنهاء «on E» تعاقدها مع رانيا بدوى




 كتب - محمد خضير

هاجم عدد كبير من المستخدمين عبر مواقع التواصل الاجتماعى إدارة قناة on E وبرنامج «كل يوم» الذى يقدمه الإعلامى عمرو أديب والإعلامية رانيا بدوى وذلك على آثر البيان الذى أصدرته إدارة القناة مساء الخميس، وأعلنت خلاله إنهاء تعاقدها مع الإعلامية رانيا بدوى.

كانت رانيا بدوى قد انتقدت أداء الدكتورة داليا خورشيد، وزير الاستثمار، فى حلقة مساء أول من أمس من برنامج «كل يوم» ووصفت أداءها بالسيئ.. وتساءل عدد من المستخدمين عن السبب وراء عرض حلقة معادة يوم الخميس بدلاً من ظهور الإعلامى عمرو أديب على الشاشة واعتبر البعض أن السبب قد يعود لغضب عمرو أديب بسبب ما حدث لزميلته التى رافقته لأكثر من سنتين فى تقديم برنامج «القاهرة اليوم» على شبكة أوربت..
فيما هاجم عدد من المستخدمين البيان الذى أصدرته القناة واعتبروا أن إيقاف رانيا على خلفية انتقاده الأداء وزيرة الاستثمار يعد تراجعاً كبيراً فى سقف الحريات.
وقالت الفنانة شريهان تعليقاً على فسخ قناة «أون تى فى» لتعاقدها مع الإعلامية رانيا بدوي، مقدمة برنامج «كل يوم»، إن رانيا بدوى لم تقصد إهانة شخص الوزيرة وإنما كان الحديث متعلقًا بأدائها فى العمل.
ووجهت الفنانة شريهان، عبر حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى تويتر، سؤالاً إلى إدارة وملاك قناة «أون تى فى» عما إذا كان ما قالته رانيا بدوى عن حقيقة الاستثمار فى مصر يستوجب إقالتها.
واختتمت تدوينتها قائلة: «أنا فى غاية الأسف لما حدث من قناة «أون تى فى» مع رانيا بدوى.. لمصلحة من ذبح رانيا بدوى إنسانياً ومهنياً وإعلامياً».. وكانت قناة «أون تى فى» قد أصدرت بياناً، مساء أمس، أنهت خلاله تعاقدها مع الإعلامية «رانيا بدوى» بعد حلقة واحدة فقط وذلك على خلفية انتقاد الأخيرة الدكتور داليا خورشيد وزيرة الاستثمار.