الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يجدد تمسكه بحضور 70 ألف مشجع فى الإياب الإفريقى

الزمالك يجدد تمسكه بحضور 70 ألف مشجع فى الإياب الإفريقى
الزمالك يجدد تمسكه بحضور 70 ألف مشجع فى الإياب الإفريقى




كتب - وائل سامى


قر الجهاز الفنى للزمالك بقيادة مؤمن سليمان غلق ملف مباراة الذهاب الافريقى من أجل التركيز فى لقاء العودة الذى سيقام يوم الأحد المقبل امام صن داونز.
ويخشى الجهاز الفنى للفريق الأبيض على لاعبى الفريق من الإجهاد والإرهاق بسبب توالى المباريات الصعبة والحاسمة وهو ما دفع المدرب الى منح اللاعبين راحة سلبية من المران من أجل التقاط الأنفاس بعد رحلة السفر الشاقة فى جنوب افريقيا.
وتعود بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك الى القاهرة خلال الساعات القليلة المقبلة بعد مواجهة صن داونز الجنوب افريقى ضمن ذهاب نهائى دورى أبطال افريقيا.
ويسعى الجهاز الفنى للزمالك لتجهيز مصطفى فتحى لاعب الفريق من أجل الاعتماد عليه فى لقاء الإياب بعد ان بات اللاعب جاهزًا للمشاركة فى اللقاء بعد تعافيه من الإصابة التى لحقت به مؤخرًا، اما بالنسبة لمحمد إبراهيم صانع العاب الفريق فقد شدد الجهاز الفنى على صعوبة مشاركته اللاعب فى المباراة كونه عائدًا من إصابة لازمته قرابة الثلاثة شهور .
وعلى صعيد متصل قال مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، إنه سيعقد جلسة مع بعض القيادات الأمنية فى وزارة الداخلية ومديرية أمن الإسكندرية من أجل التفاهم بشأن جماهير مباراة نهائى دورى أبطال افريقيا.
وقال مرتضى إن الأمن وافق حتى الآن على حضور أكثر من 40 ألف متفرج للمباراة ولكن الزمالك يمثل مصر فى النهائى ويجب دعمه بأكبر عدد مشددًا على أنه سيسعى لإقناع الجهات الأمنية بأن يتم السماح لـ70 ألف متفرج بالحضور من أجل مساندة الزمالك .
ومن المنتظر ان يتطرق مرتضى مع مسئولى الأمن الى ضرورة منع أعضاء الوايت نايتس من حضور اللقاء على خلفية مقاطعة النادى لأعضاء الرابطة منعهم من دخول النادى وحضور مباريات الفريق حيث يعتبرهم مرتضى جماعات ارهابية.
ومن ناحية أخرى نفى مسئولو الزمالك ما تردد عن وجود مفاوضات من قبل إدارة القلعة البيضاء من اجل ضم خاما بيليات نجم صن داونز الجنوب إفريقى.
وكان سيزوى نزيماندى المدير التنفيذى لصن دوانز الجنوب إفريقى قد صرح بأن الأهلى والزمالك يتصارعان من أجل ضم خاما بيليات نجم الفريق مشيرًا بأن الزمالك أبدى رغبته فى ضم بيليات لكن المفاوضات كانت عن طريق الاتصالات الهاتفية ولم تصل إلى التفاوض الرسمى.
وقال مسئولو الزمالك ان النادى لم يتفاوض من قريب أو بعيد مع صن داونز من أجل التعاقد مع اللاعب مؤكدين ان هذه الأنباء ما هى إلا محاولة لإثارة الشائعات قبل النهائى بين الفريقين.
وعلى صعيد مشابه رفض مسئولو الزمالك فكرة التفريط فى مصطفى فتحى صانع العاب الفريق بعد ان اعلن مسئولو صن داونز اعجابهم بقدرات فتحى حيث وصفوه باللاعب الرائع الذى لا مثيل له.
وقال مسئولو الزمالك ان العرض مرفوض مقدما لاسيما ان اللاعب يركز حاليًا مع فريقه ويرغب فى الحتراف فى أحد الأندية الأوروبية الكبرى وليس اللعب فى إفريقيا.