الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

لبنى عسل تحرج محافظ مطروح على الهواء بسبب السلع الغذائية

لبنى عسل تحرج محافظ مطروح على الهواء بسبب السلع الغذائية
لبنى عسل تحرج محافظ مطروح على الهواء بسبب السلع الغذائية




كتب - محمد قبيصى

 اعلن اللواء علاء أبوزيد، محافظ مطروح، إن مخزون السكر بمطروح يكفى المحافظة، لافتًا إلى أن سعر السكر فى المحافظة 5 جنيهات وكل السلع متوافرة وهناك رضاء شعبى عنها، مؤكدًا أن مخزون السلع الاستراتيجية يكفى 4 أشهر مقبلة.
وأضاف اللواء أبوزيد، خلال مداخلة هاتفية مع الاعلامية لبنى عسل ببرنامج «الحياة اليوم»، على قناة «الحياة» امس الاول، إن تعداد سكان المحافظة نصف مليون واستقبلت المحافظة هذا العام 6.5 مليون مصطاف، مشيرًا إلى أن المحافظة تستقبل مواطنين من محافظات أخرى لشراء السلع وهو ما يؤكد أن الدولة تعمل وتأخذ إجراءاتها لتوفير السلع، لتحرجه الإعلامية لبنى عسل قائلة: «هو فيه حد هيسيب محافظته عشان يروح محافظتك يشترى سلع إلا إذا كانت الأزمة كبيرة؟!»، ليرد عليها المحافظ: «أنا أقصد إن عندى مخزونًا يكفى من السلع واجتماعات مجلس الوزراء تتابع مدى توفير السلع».
وقال محافظ مطروح، إن ما تم إنجازه من مشروعات قومية فى عامين ما كان ليتحقق فى عشر سنوات، معقبا: «لازم الناس تصبر واللى حاسس ان الاكل لسه مجاش فى بقه يصبر شوية».
وأشار إلى أن هناك إعلامًا محرضًا ويساهم فى إفساد الدولة، معقبا: «ياريت كل اب وأم يربى أولاده علشان بعد كده ميجيش يقول ابنى مكنش يقصد».