السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«كانون» تحتفى بعلاقتها مع العملاء

«كانون» تحتفى بعلاقتها مع العملاء
«كانون» تحتفى بعلاقتها مع العملاء




احتفلت شركة كانون الشرق الأوسط وشركة كانون وسط وشمال إفريقيا (CCNA) التى أبصرت النور حديثاً بمرور عشرة أعوام على طرح طابعات  imagePRESSفى المنطقة عبر شكر عملائها من الشرق الأوسط ،ووسط وشمال إفريقيا في تنمية العلامة.
فقد نظّمت «إكسترا مايل إيفنتس» فعالية راقية دامت لمدة ثلاثة أيام فى الأقصر فى مصر بالنيابة عن كانون، التى استقدمت عملائها من منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا إلى مصر  للاحتفال بعقد من النجاحات. وحضر الحفل كل من معالى وزير السياحة المصرى الدكتور محمد يحيى راشد، ومحافظ الأقصر محمد سيد بدر، ورئيس غرفة الترويج للسياحة لمدينة الأقصر ومصر، ممدوح فيليب.
وفى خلال الاحتفال جال العملاء فى رحلة تصويرية فى مواقع خلابة فى مدينة الأقصر، ومعابد الكرنك وهابو، وسوق الأقصر، ونهر النيل. ولإضافة المزيد من المتعة على الرحلة، أسدت كانون نصائح للتصوير بالمشاركة مع «جلف فوتوبلس» Gulf Photo Plus، وهو معهد تصوير رائد فى المنطقة. كذلك، نظّمت كانون ندوة للحضور شرحت خلالها تعقيدات عملية التصوير وساعدت الضيوف على التقاط صور رائعة.
وتُوّج الحدث بحفل توزيع الجوائز تلقّى فى غضونه العملاء الشكر والعرفان على عملهم فى بلدانهم. ووزعت جوائز فى فئات مختلفة، على غرار أفضل تطبيق، وأفضل سير للأعمال، وأفضل خدمة طويلة ،وأفضل عملية طباعة، وغيرها من الجوائز. وأعلنت كانون أيضاً أن الشريك الذى حاز أكبر عدد من الجوائز سيتم تكريمه بلقب «شريك العقد لطابعات imagePRESS».
فى هذا الإطار، قال أيمن على، مدير التسويق للمنتجات الاحترافية فى شركة كانون الشرق الأوسط: «ساهمت عناصر كثيرة فى ريادة كانون ونجاحها المستمرين، مثل تنوّع المنتجات والخدمات التى تقدمها كانون. بيد أن العنصر الأهم هو مساهمة عملائنا الذين أدّو دوراً أساسياً فى إنجاح منتجات كانون فى كل الأسواق. وأردنا أن نشكرهم على هذه الجهود عبر توطيد علاقتهم أكثر بالعلامة، لذلك اعتقدنا أن السبيل الأفضل هو عبر منحهم القدرة على استعمال تقنياتنا والسماح لهم باستكشاف جانبهم الإبداعى، ثم أضاف أن الشركة سعت دائماً إلى جعل هذه الاحتفالات حدثاً فريداً ومميزاً.