الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

البرلمان يقف دقيقة حدادًا على أرواح شهداء سيناء

البرلمان يقف دقيقة حدادًا على أرواح شهداء سيناء
البرلمان يقف دقيقة حدادًا على أرواح شهداء سيناء




كتب - إبراهيم جاب الله


بدأ مجلس النواب جلسته العامة الثانية فى دور الانعقاد الثانى أمس بالوقوف دقيقة حدادًا على شهداء الحادث الإرهابى الذى وقع فى سيناء، وقال الدكتور على عبدالعال رئيس المجلس:  إن البرلمان يقف دائمًا بجوار قواتنا المسلحة، مطالبا بضرورة تجفيف منابع الإرهاب وتمويله من خلال التعاون مع دول الجوار.
كما قال النائب محمد السويدى رئيس ائتلاف دعم مصر: إن هذا يوم حزين على مصر، وطالب النائب بتطهير البلد من بعض الخونة الموجودين.
وقال النائب علاء عابد رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار: إننا مثلما نشير للسلبيات لابد أن نذكر أن الوطن يقدم أبناءه من الجيش والشرطة فداء لهذا الوطن، ولن نجد كل الإيجابيات التى يحلم بها المواطن بعد مرور عدة سنوات، ونحن أمام حصار اقتصادى واجتماعى لهذا الوطن ويجب أن نتوحد على كلمة واحدة وهى الدولة المدنية الحديثة.
وقدم النائب أشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن التحية لقواتنا المسلحة ستظل الحامى والأمان لهذا الوطن.
وقال النائب محمد أبو المجد رئيس حزب حماة الوطن: إننا نقدم التحية للقوات المسلحة فصفق النواب، وردد النائب « تحيا مصر».
وقال النائب سعيد حساسين: إننا نطالب بإطلاق شهداء الحادث الإرهابى على شوارع ومدارس فى محافظاتهم تكريما لهم.
وقال النائب صلاح حسب الله: إن بعض النخب تجلس على السوشيال ميديا للتحريض ضد مصر، وفى هذا الوقت يجب أن يعلن كل منا مع الوطن أو ضد الوطن،  ونحن كنواب ندعم قواتنا المسلحة والرئيس السيسى.
ورد عبدالعال على كلمة حسب الله قائلًا:  إن هذا الوقت يجب ان يعلن كل شخص مع الوطن أو ضد الوطن لأن المنطقة الرمادية انتهت.
وقال النائب سيد عبدالعال رئيس حزب التجمع: ننا لسنا امام عمليات إرهابية محدودة إولكن الدولة فى حالة حرب، ولامصالحة مع الجماعات الإرهابية.