الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

حنان مطاوع : لم أتعاقد على «أوركيديا» وشرف لى التعاون مع حاتم على

حنان مطاوع : لم أتعاقد على «أوركيديا» وشرف لى التعاون مع حاتم على
حنان مطاوع : لم أتعاقد على «أوركيديا» وشرف لى التعاون مع حاتم على




كتبت - سهير عبدالحميد


عبرت الفنانة حنان مطاوع عن سعادتها يتجربتها الأخيرة كعضو لجنة تحكيم بمهرجان الإسكندرية السينمائى والتى قطعت من أجلها شهر العسل، مشيرة إلى أن هذه التجربة زادت من خبرتها الفنية صحيح أنها ليست تجربتها الأولى كعضو لجنة تحكيم بمهرجان فنى لكن فى نفس الوقت تعرفت على فنانين جدد وقضايا مختلفة ووجهات نظر جعلت تفكيرها أعمق.
على جانب آخر نفت حنان مطاوع تعاقدها على المشاركة فى بطولة مسلسل  «أوركيديا» مع المخرج السورى حاتم على حيث مازالت فى مرحلة القراءة والمفاوضات مع الشركة المنتجة.
وقالت حنان: بالتأكيد شرف لى أن أتعاون مع مخرج كبير بحجم المخرج حاتم على، وأتمنى أن أنضم للمسلسل والذى سيكون أولى تجاربى فى الدراما العربية المشتركة لكنه ليس العرض الأول حيث سبق وتلقيت عروضًا كثيرة من هذه النوعية لكن لا تكتمل للنهاية
مسلسل «أوركيديا» والذى سيتم البدء فى تصويره مارس 2017، قصة تاريخية متخيلة حول الفكر الانتحارى وطريقة إعداد الشباب لتنفيذه، وطبيعة الثقافة والأجواء والبيئة التى يتم من خلالها إقناع شاب بالإقدام طوعًا على إنهاء حياته بيده ورفض غريزة البقاء.
ويشارك فى بطولته عدد كبير من الفنانين العرب منهم عابد فهد، باسل خياط، جمال سليمان، سامر المصرى ونجلاء بدر، تأليف عدنان العودة ومن المقرر عرضه فى السباق الرمضانى المقبل.
يذكر أن آخر أعمال حنان مطاوع كان مسلسل «ونوس» مع يحيى الفخرانى وهالة صدقى ونبيل الحلفاوى ومحمد شاهين وكوكى ومحمد كيلانى، وتأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج شادى الفخرانى.