الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الحضرى يقود مفاوضات المريخ مع «حاوى» بورسعيد




اعترف محمود عبدالحكيم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى المصرى البورسعيدى والمعار لنادى سموحة السكندرى بصحة وجود مفاوضات مع إدارة نادى المريخ السودانى برئاسة جمال الوالى عن طريق صديقه عصام الحضرى حارس مرمى المنتخب الوطنى والمريخ السودانى الذى رشحه للعب فى صفوف النادى السودانى.
 

 
عبد الحكيم

 
كشف عبدالحكيم عن تلقيه أكثر من اتصال بجمال الوالى من أجل الانتقال لصفوف الفريق السودانى فى يناير المقبل سواء بالبيع النهائى أو الإعارة وهو ما سيتحدد بناء على عودة الدورى الممتاز المصرى من عدمه.
 
كما أوضح صانع ألعاب سموحة المعار من المصرى البورسعيدى أنه ينتظر القرار النهائى الخاص بمصير الدورى المصرى وحال إلغائه سيكون قراره بالرحيل للسودان، مشيرا إلى أن ذلك سيتم عن طريق نادى سموحة الذى يمتلك عقده لهذا الموسم فقط. يذكر أن عصام الحضرى حارس منتخبنا الأول يلعب للمريخ السودانى منذ موسمين ومتألق مع الفريق ويطالبه الجمهور بتجديد تعاقده مع النادى. كان محمود عبدالحكيم أحد لاعبى المصرى فى مباراة مجزرة بورسعيد الشهيرة أمام النادى الأهلى فى أول فبراير الماضى والتى راح ضحيتها أكثر من 72 شهيدًًا من ألتراس النادى الأهلى وهى التى تسببت فى توقف النشاط الرياضى من وقتها حتى الآن.
 
 
!