الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ضخ 6 مليارات جنيه فى مجال المستلزمات المنزلية والفندقية

ضخ 6 مليارات جنيه فى مجال المستلزمات المنزلية والفندقية
ضخ 6 مليارات جنيه فى مجال المستلزمات المنزلية والفندقية




قررت احدى الشركات العالمية العاملة فى مصر رفع استثماراتها بالقاهرة الى 6 مليارات جنيه خلال الفترة المقبلة مقارنة بمليار جنيه حاليا حيث ستضخ الشركة 5 مليارات جديدة فى مجال المستلزمات المنزلية والفندقية.
 كشفت شركة البردى لصناعة الورق الصحي، إحدى الشركات التابعة لمجموعة «فاين الصحيّة القابضة»، والتى تعد واحدة من المجموعات الرائدة عالمياً فى صناعة منتجات الورق الصحى وحلول التعقيم المبتكرة، عن بدء إنتاج جيل مطور من مناديل الورق الصحى الذى يعتمد على تقنية «ستيرى برو – Steripro» المسجلة حصرياً باسم المجموعة والحائزة على براءة الاختراع للحماية من جميع أنواع الجراثيم، فى خطوط إنتاجها.
تعتبر تقنية «ستيرى برو – Steripro» بمثابة وحدة تعقيم متطورة تعزز من مكانة منتجات «فاين» العالية الجودة فى السوق المصرية، وتزيد من مزاياها التنافسية، وذلك لضمان صحّة جميع أفراد العائلة، خاصةً فى ظل نتائج الأبحاث والدراسات التى أثبتت أن المناديل غير المعقمة قد تكون ناقلة للجراثيم والأمراض.
جاء ذلك خلال جولة ميدانية نظمتها الشركة  فى مصانعها بالمنطقة الصناعية فى مدينة السادس من أكتوبر،وبحضور كل من دكتور مهندس محمد عتمان، رئيس الهيئة المصرية العامة للمواصفات والجودة وعلاء مرتضى، وكيل الوزارة لشئون الرقابة بوزارة التموين، واللواء علاء عزمى، وكيل الادارة العامة لمباحث التموين والمهندس شادى فتحى، مدير فرع أكتوبر لمركز تحديث الصناعة.
أعرب الرئيس التنفيذى لمجموعة «فاين الصحية القابضة»، سليم كرادشة عن سعادته بإطلاق الجيل المطور من منتجات «فاين» فى السوق المصرية، مبيناً أن ذلك جاء ضمن الخطة الاستراتيجية للمجموعة فى جميع الأسواق التى تعمل فيها، والتى تركز على مواصلة الاستثمار فى البحث والتطوير ومواكبة احدث التكنولوجيا فى مجال عملها لتقديم منتجات متميزة، وذلك على طريق تحقيق رؤيتها الرامية لتكريس مفهوم « فاين...لدنيا أحلى».
وقال مدير المبيعات والتسويق لدى شركة البردى لصناعة الورق الصحي، أحمد القطان: «إن تقنية «ستيرى بروSteripro–»  والتقنيات والتكنولوجيات التى نعتمد عليها فى عملياتنا وخطوطنا الإنتاجية والتشغيلية، شكل نقلة نوعية فى صناعة هذه المناديل، كما يؤكد على ريادتنا وقيادتنا للقطاع وإرساء معاييره فى السوق المصرية والأسواق الإقليمية.