الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«كوليرز» تحتفظ بلقب أفضل «استشارية» للسنة الخامسة

«كوليرز» تحتفظ بلقب أفضل «استشارية» للسنة الخامسة
«كوليرز» تحتفظ بلقب أفضل «استشارية» للسنة الخامسة




حصلت «كوليرز انترناشيونال» - الشركة الرائدة عالميا العقارية – على جائزة «أفضل شركة استشارية بالتصنيف العام فى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا»، وذلك خلال الحفل السنوى المرموق لتوزيع جوائز «يورومونى» للعقارات 2016.
وتعد هذه السنة الخامسة على التوالى التى تحصل فيها «كوليرز انترناشيونال» على هذه الجائزة؛ فقد حصدت هذا العام 17 جائزة تقديرية تتضمن جائزة «أفضل شركة استشارية بالتصنيف العام» فى كل من دولة الإمارات العربية المتحدة، و مصر، وقطر، و المملكة العربية السعودية.
يتم التصويت على هذه الجوائز، التى تدخل دورتها الـ12 هذا العام، من قبل نخبة من المستشارين والمطورين والعملاء من الشركات والبنوك حول العالم ومدراء الاستثمار فى القطاع العقارى.
ويقول جون ديفيس، الرئيس التنفيذى لشركة «كوليرز انترناشيونال» فى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: «يعد التكريم الذى حصلنا عليه من قبل القطاع كأفضل شركة فى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للعام الخامس.
ويضيف بأن الخطوة الأولى لتوفير تجربة عالية القيمة لعملاء كوليرز إنترناشيونال. نحن نؤمن تماما بأنها تبدأ بالتزامنا بالسعى الحثيث لتحقيق النجاح لهم من خلال الفهم العميق للاحتياجات الفردية لكل عميل.