الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

محمود حجازى: اشتراكى مع الفخرانى اكسبنى خبرة.. وأتمنى التعاون مع الزعيم ويسرا

محمود حجازى: اشتراكى مع الفخرانى اكسبنى خبرة.. وأتمنى التعاون مع الزعيم ويسرا
محمود حجازى: اشتراكى مع الفخرانى اكسبنى خبرة.. وأتمنى التعاون مع الزعيم ويسرا




حوار - أمير عبدالنبى


صرح الفنان محمود حجازى بأن ترشيحه للمشاركة فى مسلسل «اختيار إجباري» جاء بعد النجاح الذى حققه من خلال اشتراكه فى ثلاثة أعمال درامية مختلفة فى رمضان الماضى وهما «ونوس» و«الطبال» و«القيصر»، وعقدت جلسة مع مخرج العمل وبعد ذلك حدثونى للتعاقد على أحد أدوار العمل والآن أواصل التصوير دورى فى هذا المسلسل.
وأقدم شخصية «لؤي» وهى غامضة إلى حد ما وسيثير تساؤل الجمهور كثيراً خلال الـ30 حلقة الأولى وأتعاون مع الفنان أحمد زاهر خلال أحداث المسلسل، وبالرغم من تعاونى لأول مرة مع الفنان أحمد زاهر وخالد سليم ومى سليم إلا انهم يتمتعون بروح الجماعة والعمل معهم ممتع للغاية.
وعند تقديمه لثلاثة أدوار فى رمضان الماضى أكد أن سبب ذلك يرجع إلى دراسته فى المعهد العالى للفنون المسرحية قسم التمثيل والإخراج بالإضافة إلى تقديمه عددا كبيرا من الأعمال المسرحية ومنها من شارك بمهرجانات داخل مصر وخارج مصر فكل هذا يؤهلنى إلى المشاركة فى هذه الأعمال.
ويضيف حجازى أنه محظوظ جدا نظرا لمشاركته فى مسلسل «ونوس» مع الفنان يحيى الفخرانى وذلك لأنه نجم كبير وله جمهور كبير بالإضافة إلى أننى أشاهده منذ أن كنت صغيرا وكنت أتمنى التعاون معه وكان دورى جديدا ومختلفا وله تأثير فى أحداث العمل وبالرغم من أننى قدمت ثلاثة أعمال إلا أنهم مختلفون عن بعض تماما وتعلمت ذلك من مسرحية «wanted» والتى حصلت منها على جوائز كثيرة وشاركت به فى أكثر من مهرجان داخل وخارج مصر، كما اننى تعلمت من الدكتور يحيى الفخرانى من خلال لقاءاتى معه التركيز فى عملى جيدا لأنه كان خارج التصوير أبا لنا جميعا وداخل التصوير «ونوس».
ومن ناحية أخرى أشار حجازى إلى أنه يتمنى دخول عالم السينما لأنه تصنع التاريخ للفنان ولها شكل خاص وطبيعة مختلفة، وعرض على الكثير من الأفلام السينمائية ولكنى رفضتها لعدم اقتناعى بالدور أو القضية التى يقدمها العمل،
ولكن خلال الفترة المقبلة أتعاون مع نجم كبير فى عمل سينمائى سأعلن عنها بعد إتمام التعاقدات وبدأ التصوير.
وتحدث حجازى عن الفنانين الذى يتمنى التعاون معهم وجاء فى مقدمتهم الزعيم عادل إمام والفنانة يسرا وأشار إلى أنه تعلم الكثير من خلال تعاون مع نجوم كبار مثل الدكتور يحيى الفخرانى وأمير كرارة ويوسف الشريف.
وعن طموحاته أشار إلى أنه يريد تقديم أعمال سينمائية عن السيكو كما أنه يتمنى تقديم الادوار الصعبة والمركبة.
ويشير حجازى إلى أنه يحب الأعمال الجماعية وأكد أنه فعل ذلك فى المسرح مع أصدقائه حيث قدم معا عددا كبيرا من الأعمال المسرحية، وتوقفنا من أجل أن ندخل الوسط الفنى فى الأعمال الدرامية والسينمائية.
وعن أعماله المقبل أكد حجازى أن الاختيار سيكون صعبا جدا بالنسبة له لأنه قدم العام الماضى أدوارا مهمة مع نجوم كبار وأشار إلى أنه عرض عليه الكثير من الأعمال ولكن لم يبد موافقته النهائية على أى عمل نظرا لعدم انتهاء كتابة هذه الأعمال.
يذكر أن الفنان محمود حجازى شارك مع الفنان يحيى الفخرانى بطولة مسلسل «ونوس» الذى عرض رمضان الماضى وحقق نسبة مشاهدة كبيرة وكان من بطولة سوسن بدر ومحمد الكيلانى ونبيل الحلفاوى ولطفى لبيب ومن اخراج شادى الفخرانى، كما شارك فى بطولة مسلسل «الطبال» مع الفنان أمير كرارة وروجينا ووليد فواز ومى عمر وريم مصطفى وإنتاج كريم، ومسلسل «القيصر» مع الفنان يوسف الشريف وريهام عبدالغفور وخالد زكى وإدوارد.