الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

لجنة الكرة بالأهلى تفتح ملف التجديد.. وترقب لموقف أبو تريكة




تعود اليوم بعثة فريق الكرة بالأهلى من تونس عقب انتهاء المواجهة الصعبة التى جمعته بالترجى التونسى بالأمس فى اياب نهائى دورى أبطال إفريقيا على ملعب رادس.. وإلى الساعات الأخيرة قبل انطلاق مباراة الأمس كانت هناك مخاوف شديدة من الجانبين التونسى والمصرى من خروج الجماهير عن النص وافساد الأجواء المثالية التى سبقت المواجهة لا سيما أن العدد الذى كان متوقعًا  حضوره للمباراة يفوق الـ40 الف مشجع.

ولعب الإعلام دورا فى تهدئة الأجواء سواء فى الإسكندرية أو تونس إلا أن جنون كرة القدم فى المدرجات اصاب الجميع بحالة  من الهلع والحذر فى نفس الوقت..

 
 
ومن المنتظر ان تعقد لجنة الكرة اجتماعًا خلال الساعات القليلة المقبلة لفتح بعض الملفات المهمة يأتى على هامشها سفر المدير الفنى حسام البدرى إلى كندا لقضاء إجازة مع أسرته على أن يقود محمد يوسف المدرب العام تدريبات الفريق عقب انتهاء فترة الراحة التى حصل عليها لاعبو الفريق بالأمس.
أيضًا سيتم فتح  ملف الفترة المقبلة والاستعدادات للاتفاق على التجارب الودية التى سيخوضها الفريق بعد تلقى أكثر من عرض من شركات تسويق خلال الفترة الأخيرة لإقامة مباريات ودية فى دول الخليج.
وسيكون ملف تجديد نجوم الفريق فى مقدمة اهتمامات لجنة الكرة بعد الاتفاق بشكل نهائى مع المدير الفنى على الأسماء التي  سيتم التجديد لها ومناقشة رغبة بعض اللاعبين فى الخروج لإجازة قصيرة لمدة 6 أشهر.
وخلال الساعات الأخيرة تردد رغبة محمد أبو تريكة عن الاعتزال بعد انتهاء الفريق من المشوار الإفريقى وهو ما ستكشف عن الأيام القليلة المقبلة وفى حالة طلب اللاعب انهاء مشواره الكروى داخل القلعة الحمراء سيكون رئيس النادى حسن حمدى أول المؤيدين لهذا القرار لا سيما ان أول كلمة نطق بها رئيس النادى عقب أزمة تريكة فى مباراة السوبر أمام انبى «لو عايز يعتزل.. يعتزل، فى تلويح إلى أنه لن يتم التمسك ببقائه.
وبنهاية المشوار الافريقى ينتهى شهر العسل المؤقت بين اللاعبين والالتراس وخاصة ان مطالبة الأهلى بعودة النشاط وإصرار رئيس النادى على الاجتماع بمندوبين من الرئاسة لمناقشة هذا الملف مع رئيس نادى الزمالك ممدوح عباس اشعل غضب رابطة الالتراس والتى هددت بحدوث مجزرة فى حالة عودة النشاط.
 

 
وستكون فترة الراحة فرصة للمصابين وخاصة الثنائى سيد معوض والذى تجرى محاولات لسفره إلى ألمانيا للعلاج ويواجه اللاعب صعوبة كبيرة فى الحصول على تأشيرة للسفر إلى ألمانيا.. أيضاً يتم اجراء منظار طبى لوليد سليمان بعد تعرضه لرشح الركبة أكثر من مرة ومن المتوقع ان يغيب اللاعب عن التدريبات لمدة ثلاثة أسابيع لاستكمال علاجه وكان البدرى قد اصر على اصطحاب اللاعب إلى تونس بالرغم من تعرضه لرشح فى الركبة قبل السفر بساعات قليلة.