الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمـــالك يهنئ بطل إفريـقيـا




أكد ممدوح عباس رئيس نادى الزمالك أن النادى الأهلى أسعد جماهير مصر بتتويجه بلقب دورى أبطال إفريقيا موضحاً أن ذلك يعد إنجازاً تاريخياً لأبناء القلعة الحمراء رغم كل الظروف الصعبة التى مرت بها الرياضة المصرية فى الفترة الأخيرة.
 

 
وأشار إلى أن مجلس إدارة الزمالك حرص على تهنئة مسئولى الأهلى بالفوز التاريخى والغالى الذى حققه أبناء القلعة الحمراء على ملعب الترجى التونسى بنتيجة «2-1» فى إياب نهائى دورى أبطال إفريقيا مؤكداً أن هذا الفوز ليس انتصاراً للأهلى فقط لكنه لجميع الأندية المصرية.
 
كما تقدم مجلس إدارة نادى الزمالك بخالص العزاء إلى أسر ضحايا حادث أوتوبيس أطفال أسيوط الذى راح ضحيته 52 طفلاً داعياً الله أن يتغمد الضحايا برحمته الواسعة وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان كما تمنى للمصابين الشفاء العاجل راجياً الله أن يجنب مصر مثل هذه الكوارث مستقبلاً.
 
من جهة أخرى أكد حمادة أنور المدير الإدارى للزمالك أن فريق الكرة سيقود مباراة ودية الخميس المقبل أمام منتخب اليمن الذى يقيم معسكره فى القاهرة فى الوقت الحالى وأوضح أنور أن المباراة ستقام فى الثانية والنصف ظهراً بملعب الهدف بأكتوبر.
 
فى نفس السياق تلقى لاعبا الزمالك أحمد الميرغنى ومحمد إبراهيم عرضين للاحتراف فى نادى الهلال الساحلى اليمنى والذى يقوم بتدريبه محمد كمونة وذلك على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر وطلب كمونة من أحد أعضاء مجلس إدارة الزمالك تيسير انتقال اللاعبين لفريقه خاصة فى حالة إلغاء الدوري.
 
فى سياق آخر توجه حمادة أنور وشقيق لاعب وسط الفريق السابق وجيه عبدالعظيم إلى مقر اتحاد الكرة للتنازل عن شكواه ضد النادي.
 
يذكر أن اللاعب قد تقدم بشكوى ضد اللاعب بسبب عدم حصوله على باقى مستحقاته المالية وبسبب هذه الشكوى تم الحكم على النادى الأبيض بعدم قيد لاعبين جدد حتى يتم سداد المبالغ المالية للاعب وقد تم الاتفاق مع وجيه مؤخراً على تقسيط المبلغ.
 
من جهة أخرى ربط حازم إمام عضو مجلس إدارة الزمالك بين فكرة ترشحه لمجلس إدارة النادى خلال الانتخابات المقبلة وبين عودة النشاط الكروى بكامل صورته.
 
وقال الثعلب الصغير إن عودة الحياة لكرة القدم قد تدفعه للتفكير فى خوض الانتخابات مرة أخرى باعتباره أحد عناصر اللعبة فى النادى وأن اختيار أعضاء الجمعية العمومية له جاء من هذه المنطلق.