الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

ريال مدريد يجد الخلطة السحرية لصناعة خليفة مودريتش

ريال مدريد يجد الخلطة السحرية لصناعة خليفة مودريتش
ريال مدريد يجد الخلطة السحرية لصناعة خليفة مودريتش




يبحث نادى ريال مدريد الإسبانى عن خليفة محتمل للاعب وسطه الكرواتى لوكا مودريتش فى ظل معاناة الملكى كثيرا عندما يغيب لاعب توتنهام السابق عن صفوف المرينجى للإصابة.
ويبدو أن الفريق الملكى وجد ضالته أخيرا وتمكن من سد هذه الثغرة من خلال الاستنجاد بالكرواتى الآخر ماتيو كوفاسيتش كلاعب وسط محورى رغم أنه معتاد على اللعب بمركز متقدم أكثر على أرض الملعب.
وسلطت صحيفة «ماركا» الإسبانية عبر موقعها الإلكترونى الضوء على المجهود الكبير الذى يبذله كوفاسيتش هذ الموسم تحت قيادة المدرب زين الدين زيدان، مستغلا غياب مواطنه مودريتش والبرازيلى كاسيميرو بسبب الإصابة.
المباراة الأخيرة أمام ريال بيتيس كانت خير دليل على تطور كوفاسيتش - حسب الصحيفة - حيث برز بأداء متوازن فى الدفاع والهجوم عوض من خلاله بداية بطيئة مع ريال مدريد الموسم الماضى بعدما انتقل إليه قادما من إنتر ميلان الإيطالى.
وامتاز كوفاسيتش (22 عاما) بتمريراته الدقيقة أمام بيتيس إضافة إلى رؤيته الثاقبة، مستمدا ثقته من الإشادة التى يتلقاها من المدرب زيدان فى الآونة الأخيرة، علما بأنها خامس مباراة يبدأها كأساسى منذ بداية الموسم، بعدما بدأ 8 مباريات فقط طوال الموسم الماضي.
وأشارت «ماركا» إلى أن كوفاسيتش يستفيد أيضا من قدرته على إجادة اللغات الألمانية والإيطالية والإنجليزية ليتأقلم بشكل جيد داخل المجموعة ويكون صداقات عديدة أبرزها مع الإسبانى دانى كارفاخال والفرنسى رفاييل فاران إضافة إلى مودريتش