الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

طنطا يحدد مصير عبد العال مع إنبى

طنطا يحدد مصير عبد العال مع إنبى
طنطا يحدد مصير عبد العال مع إنبى




كتب - خالد فاروق


الأحداث تمر سريعًا داخل القلعة البترولية إنبى.
فقد علمت «روزاليوسف»: أن أسامة عرابى الرجل فى الثانى فى جهاز مارتن يول المستقيل من إدارة الفريق الأول للنادى الأهلى منذ شهرين تقريبًا والذى كان يرتقى منصب المدرب العام مرشحًا بقوة بديلًا لعلاء عبد العال المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم الذى يمر بأزمة كبيرة مع لاعبيه..
وهذا ويأتى أيضًا هانى رمزى المدير الفنى السابق للشرطة والذى تولى هذا الموقع من قبل مرشحا أيضا لهذا المنصب.
كما برز اسم أنور سلامة المعروف عنه حزمه الشديد وإدراكه السريع لموقف الفريق وقيادته الحازمة، والذى لا يوجد معه أى ارتباطات ولا يعمل منذ حوالى أكثر من سنة.
ومن ناحية أخرى استعد فريق إنبى بقيادة علاء عبد العال المدير الفنى للفريق لمباراته المقبلة مع طنطا التى تعتبر عنق زجاجة للفريق البترولى بعد مروره بثلاث هزائم مبكرة خلال جولاته  الخمس فى الدورى العام الذى حصل من خلالها على 4 نقاط فقط أهلته للمرة التاسعة وهو ما لا يتناسب مع إمكانيات النادى البترولي.
ويبدو أن على لطفى الحارس الدولى الذى يعانى من اهتزاز فى مستواه أدى إلى الهدفين الثانى والثالث فى مباراته الأخيرة مع سموحة، والذى قام بعمل جلسة مع عبد العال للشد من أذره للخروج من أزمته بعد رجوعه من المنتخب القومى وهو مرشح لحراسة مرمى الفريق  على ملعب استاد طنطا يوم السبت القادم وذلك بعد إيقاف محمد عبد المنصف.
الجدير بالذكر أن مدير الكرة بإنبى عبد الناصر محمد،  أعلن عن إحالة محمد عبد المنصف حارس مرمى الفريق، بسبب ما نسب إليه من قبل علاء عبد العال المدير الفنى بشأن تسريب أخبار الفريق.
 كما أشار مدير الكرة بإنبى، إلى أن التحقيق سيتم بواسطة المستشار القانونى للنادي، على أن تعرض نتيجة التحقيق على مجلس الإدارة مع تدريبه منفردا لحين انتهاء التحقيقات.
ومن ناحيته أعلن  محمد عبد المنصف لمدير الكرة بإنبى، موافقته بشكل كامل على تلك الإجراءات، وخضوعه لها، لإيضاح صحة ما قاله المدير الفنى للجميع، والإعلان عن النتيجة بعد إنتهاء التحقيقات.